أمازون تخوض معركة في فضاء الفيديو الرقمي

الجمعة 11 أيلول 2015

أمازون تخوض معركة في فضاء الفيديو الرقمي

اصبح بالامكان تحميل الفيديو ومشاهدتها دون الاتصال بالانترنيت!

 

بعد ان كان مدير نيتفليكس العام المنصرم كليف ادواردز  نفى امكانية مشاهدة الفيديو من دون الاتصال بالانترنيت  نتيجة عدم رغبتها بمتابعة التعاون مع Epix،فسيتمكّن الأعضاء المشتركون في خدمة أمازون برايم تحميل الأفلام والبرامج التلفزيونية ومشاهدتها على أجهزتهم دون الاتصال بالانترنت. ويمكن مشاهدة البرامج التلفزيونية والمسلسلات الكوميدية والأفلام مثل فيلم "ذئب وول ستريت" من خلال هذه الخدمة التي تسمح أيضا للأشخاص بمشاهدة ملفات الفيديو عبر الانترنت "ستريمنغ".
 
 
وقالت أمازون إنها لن تفرض أي رسوم إضافية على هذه الخدمة.وتتاح خدمة برايم للمشاهدة من دون الاتصال بالانترنت الآن في كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا والنمسا.

 

استطاع الأشخاص الذي يملكون حواسيب "أمازون فاير" اللوحية التي تنتجها أمازون والمسجلون أيضا في خدمة برايم تحميل أفلام وبرامج مر على بثها أشهر. وهناك تطبيق محدث لخدمة "أمازون فيديو" يتيح خدمة برايم للأجهزة التي تنتجها شركات أخرى غير أمازون.
 
 
وأمازون هي أول خدمة اشتراك فيديو عبر الانترنت تتيح إمكانية التحميل على الأجهزة التي تعمل بنظامي أندرويد وأي أو إس. وترد بعض القيود على المحتوى الذي سيمكن مشاهدته عبر الانترنت دون تحميله على الأجهزة. وأعربت أمازون ايضاً انها ستغير اسم خدمة الفيديو هذه من Amazon Instant Video الي Amazon Video وبكلّ بساطة.