جيجر- لوكولتر تعزِّز رعايتها المستدامة لمهرجان البندقية

الجمعة 11 أيلول 2015

جيجر- لوكولتر تعزِّز رعايتها المستدامة لمهرجان البندقية

على مدى السنوات العشر الماضية، أظهرت جيجر- لوكولتر التزامها و شغفها لدعم و تشجيع ثقافة صناعة السينما، إذ تتمتع الدار بأواصر و مقاربات وثيقة مع عالم السينما، من وحي الرسالة المشتركة بينهما و هي: وضْع بصمةٍ من الإحساس بالخلود على كل ثانية.

 

في السابع من شهر سبتمبر/ أيلول، استضافت جيجر- لوكولتر حفلَ عشاء للاحتفال بمرور عشر سنوات على شراكتها مع المهرجان، و ذلك في قلب جزيرة "ليدو" مع أكثر من 200 ضيفٍ من مختلف أنحاء العالم. قام الرئيس التنفيذي دانييل ريدو باستقبال أصدقاء الدار: مدير المهرجان ألبرتو باربيرا، كارمن شابلن، كاترين دونوف، و الممثلات ماريبِل فيردو، كريستيانا كابوتوندي، و المغنية كيت شان، و لاعب البولو إدواردو نوفيّو آسترادا، كلير ماونتباتن دوقة ميلفورد هافن و الكثيرين غيرهم.

 

حفل الاستقبال و العشاء الذي تلاه، كانا في أجواء ساحرة لواحدٍ من أكثر المواقع الساحلية الأوربية أناقةً و روعة، و على شاطىء الرمال الذهبية. تم إعداد أجواء هذا المناسبة قبالة البحر، و استوحيت السماء من آخر مجموعةٍ من ساعات جيجر- لوكولتر التي تشيد بعلم الفلك و تجسد عمق و جمال صناعة الساعات الراقية. تضمنت المجموعة بعضاً من الموديلات الأبرز التي تسترعي أشد الانتباه مثل "ديوميتر سفيروتوربيون مون" المجهزة بميكانيكية دقيقةٍ جداً و في منتهى البراعة إذ إنها مصممة لتحافظ على دقتها الكاملة لمدة 3887 سنة كاملة، و ساعة "راندي- فو مون" الأنثوية التي تكشف بشكلٍ واضحٍ و جليّ عن الحرية الإبداعية التي تدفع بالدار الكبيرة - غراند ميزون عبر عرض مرحلي مشهدي جميل لأطوار القمر..

 

و لتكون هذه الأمسية محفورة أكثر في الذاكرة، قامت جيجر- لوكولتر بالترتيبات اللازمة للألعاب النارية التي أضاءت المكان الرائع و خلقت أداءً مشهدياً في السماء فوق شاطىء ليدو.

 

www.jaeger-lecoultre.com

أحدث الأخبار السبّاقة