هيو جاكمان سفير طيران كوانتاس الأسترالي

الخميس 10 أيلول 2015

هيو جاكمان سفير  طيران كوانتاس الأسترالي

 أعلنت شركة طيران كوانتاس عن شراكة جديدة مع نجم هوليوود هيو جاكمان الذي انضم إلى عائلة سفراء طيران كوانتاس حول العالم. وستقدم هذه الشراكة سُبلاً لتعزيز مكانة أستراليا على المستوى العالمي. 

 

.وبهذه الشراكة، أصبح النجم هيو جاكمان سفيراً للعلامة التجارية وسيعمل مع الشركة على عدد من مشاريع اجتماعية في أستراليا سيتم الإفصاح عنها فيما بعد.


ويعد هيو جاكمان من أبرز وألمع نجوم أستراليا منذ بداياته منذ حوالي 30 سنة عندما قام بدور “Correlli”بعد تخرجه من أكاديمية غرب أستراليا للفنون التعبيرية ودوره في سلسلة أفلام X-MenوفيلمThe Boy from Oz stage show  وفيلم Les Misérablesوأخيراً فيلمPanالذي لم يتم عرضه بعد.


وفي السياق نفسه، قال هيو جاكمان: " أنا فخور جداً بانضمامي لفريق شركة طيران كوانتاس وأنا متشوق لكل المبادرات التي سنقوم بها معاً لتعزيز مكانة أستراليا عالمياً. أنا أسافر كثيراً وأحب الأستراليين وأستمتع عندما أرى علامة الكنغر. وأنا على يقين أن طيران كوانتاس خير ممثل لبلدي أستراليا."

 

وأضاف قائلاً: "لطالما كان لطيران كوانتاس دور فعال في تعزيز مكانة أستراليا كوجهة سياحية فريدة وأنا متحمس لترويج مدن أستراليا الجميلة ومناظرها الخلابة وتجربة السفر المميزة مع طيران كوانتاس في الرحلات الطويلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا وغيرها. يعجبني في شركة طيران كوانتاس مسؤوليتها تجاه المجتمع وتقديمها الدعم اللازم للقضايا المحقة وأنا على يقين أن كوانتاس وفريق عملها يقدر أهمية هذه القضايا. وسأقوم بالمشاركة بمشاريع كوانتاس التي تقدم فرصاً للتعليم والعمل للأستراليين وتساعدهم على تحقيق إمكانياتهم."


ومن جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة طيران كوانتاس آلان جويس أنه متشوق لاستقبال نجم هوليوود هيو جاكمان لعائلة كوانتاس كسفير للعلامة التجارية. يمثل هيو كل شيء يحبه الناس في الأستراليين وقد سبق أن استخدم شهرته ونجاحه في تعزيز مكانة أستراليا والقضايا الانسانية التي تهمه." وأضاف: "سنتعاون لتوفير فرص للمحتاجين لأننا على يقين في إمكانية وقدرة فريق كوانتاس مع هيو."