مجموعة توم فورد الخريفية تحيي فترة الستينات

الخميس 10 أيلول 2015

مجموعة توم فورد الخريفية تحيي فترة الستينات

 تقدّم العلامة التجارية الفاخرة توم فورد مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٥ المستوحاة من أعوام الستينات.

 

البذلات مصمّمة بشكل حاد مع خطوط واضحة تعكس رجوليةً تامةً ورائعةً. تجسّد مجموعة ملابس توم فورد قدرة هذا الأخير الفريدة من نوعها على الحرص على تصميم الملابس الفاخرة والأنيقة وعلى تحويل المنتجات النهائية إلى قطع صالحة لكل زمان، منعشة ومريحة في الوقت عينه.

 

تقدّم المجموعة الجديدة سترات أحادية اللون ومعاطف تجسّد أسلوب النمط الحضري وتعيد احياء النمط القديم. بالإضافة إلى ذلك، هناك المعاطف العسكرية المزدوجة الصدر والمعاطف التويدية المزخرفة الجميلة. تمّ ارفاق هذه المعاطف بسراويل ضيّقة منها مزخرفة ومنها بسيطة خالية من أي زخرفات.

 

تحتاج كل مجموعة خريف إلى عناصر خريفية أساسية لذلك تؤمّن ماركة توم فورد ذلك عبر استخدام المواد المناسبة الممزوجة معاً. تأتي المعاطف الكمل من القماش الخشن مقترنةً بالدنيم والموهير. تقترن المعاطف ذات القبّات وسترات الدنيم بتبطين من جلد الغنم لتضفي لمسةً فاخرةً. تعرض هذه المجموعة أيضاً الملابس الرياضية مثل السترات الرياضية وأحذية توم فورد أورفورد المصنوعة من الجلد الأبيض والتي تؤمّن راحةً كبيرةً. فضلاً عن ذلك، تشمل التشكيلة الجديدة سترات ومعاطف تتّبع أسلوب فترة الستينات وهي مرفقة ببعض الاكسسوارات مثل الأوشحة الأنيقة. تطغى على لوحة الألوان، تلك الداكنة مثل الأسود، الرمادي، الكمل، الزيتي، البني وغيرها.