جنّة استوائية على الارض..

الجمعة 11 أيلول 2015

جنّة استوائية على الارض..
منتجع وفندق الفور سيزونز موريشيوس في جزيرة أناهيتا.
 
 
لا شيء يضاهي الارتماء في أحضان طبيعة عذراء تمنح الدفء الذي نفتقده وسط صقيع الحياة العصرية، فكان منتجعFour Seasons - أناهيتا، الملاذ حيث يمكنك اكتشاف جنة رائعة شرقي مدغشقر لا مثيل لها، وتتعرف على أبعاد أخرى من الطبيعة فتستيقظ وتغفو على مشهد تحيط به زرقة البحر والسماء من كل اتجاه والجبال الخضراء ليرسما لوحة طبيعية آخاذة.
 

عندما تصل إلى المنتجع ستلقي عنك عبء السّفر، وسيسحرك كلّ ما حولك من طبيعية وتصاميم المنتجع الدّاخلية الهادئة الغنيّة بالأخشاب الطّبيعية، حيث تستقبلك بحرارة وحفاوة وجوه سمراء ذات ملامح هنديّة وإفريقيّة وأوروبيّة جميعها ترحب بك باللغة الفرنسية وأيضاً بالانجليزية، ستبقى هذه الوجوه المبتسمة مرافقة لك خلال إقامتك لتبعث الراحة والطمأنينة لديك، فتأكد أن إقامتك في هذا المنتجع ستُحفر في الذاكرة، وفي كل لحظة ستشعر بجمال الطبيعة المحيطة وتعرف معنى الاسترخاء والراحة الحقيقية.
 
 
تحيط بهذا المنتجع غابات أشجار المانغروف والجبال الشّاهقة، كما يطلّ على مياه المحيط الهندي التي تتيح لعشاق الإبحار مزاولة مختلف الرياضات البحرية، لذا يعتبر هذا المنتجع الوجهة المثالية للعائلات لقضاء إجازة صيفية ممتعة، كما يعد المكان الأمثل لقضاء شهر العسل بأجواء تغلب عليها الحميميّة والخصوصيّة.
 
 
يضمّ المنتجع فيلّات ومنازل فسيحة وهي مصمّمة للتّأكيد على العلاقة الخاصّة مع البيئة الطّبيعية المحيطة. تقع فيلات Lagoon Pool والأجنحة الــ Presidential Two-Bedroom على الجزيرة الخاصة Ile aux Chats وتقدّم مناظر بانوراميّة للمحيط والبحيرة، بينما تقع فيلّات Mangrove Pool و Garden Pool والمنازل السّكنيّة المؤلّفة من غرفتين أو ثلاث غرف على الأرض الأساسيّة، توفّر للضّيوف خصوصيّة ودفء السّكن بكلّ ماتحتويه من مزايا.
 
 
ويتضمّن المنتجع فيلّات Four-Bedroom Deluxe Residence التي تقع على الأرض الرئيسية للمنتجع حيث توفر لنزلائها مناظر ساحرة لحديقة الفيلاّ الخاصة إلى جانب إطلالة جزئيّة على البحيرة وملعب الجولف، ولا تبعد سوى مسافة قليلة عن الشّاطئ وجزيرة المنتجع الخاصة.
 
 
في هذا المنتجع لن يؤرقك موضوع التّنقل، فإذا لم ترغب بالسّير على الأقدام أو التنقل بمركبة "الباغي"، يمكنك الاستمتاع في التنقل على الدراجات الهوائيّة ورؤية كافّة التّفاصيل من حولك، حيث يمكنك استخدامها لأي وجهة تريدها داخل المنتجع، فأمام كل فيلا ستجد الدّراجة في انتظارك، وما عليك إلّا أن تعيش هذه المغامرة وتستفيد من كلّ ما تصادفه هناك.