ما اجمل الخريف في آسيا

الخميس 10 أيلول 2015

ما اجمل الخريف في آسيا
كلّما برد الطقس في الغرب اكتسب الجو حرارة في الشّرق لتصبح آسيا وجهة السّفر الرئيسيةّ.
 
 
يتميز فريق "آسيا ترانسباسيفيك جورني" Asia Transpacific Journeys بفلسفة المقولة التالية “Journey Beyond the Ordinary™,” اي رحلة تفوق الخيال وهي في الوقت عينه أساس اختياراته واعماله لتأمين خبرات في مجال السّفر تفوق العادة وتملؤها المغامرات والراحة والمرح.
 
 
 اكتسب فريق الشّركة المؤلّف من نخبة المرشدين السّياحيين من "تور ليدرز" Tour Leaders و"ترافل سبيشالستس" Travel Specialists سمعة "آسيا ترانسباسيفيك جورنيز" Asia Transpacific Journeys كونه الفريق الوحيد المتخصص في المجالات التي يقدّمها في آسيا والرائد والسّباق في برامجه. 
وفي هذا الخريف، يتطلّع الفريق الى موسم من برامج الرحلات الاكثر رفاهية وتميزاً وثقافة. ومن جملة البرامج التي تتبعها هذا الشركة، سنقترح عليكم افضل اختياراتها ووجهاتها المتوقّعة لهذاالموسم.
 
 
اليابان، محطّة شعبية لرحلات الخريف والشّتاء وهي نقطة انصهار التّقليدي بالمعاصر. هناك، يمكن مشاهدة قمم جبال فودجي المكلّلة بالثلوج ومناظر طبيعية خلابة لمدينة طوكيو الرّائعة. وتكفل شركة هارفارد الومناي رحلات وبرامج آسيا ترانسباسيفيك جورنيز في اليابان لانها تدرك تماماً مدى انخراط اعضائها في مجالي الرّفاهية والثّقافة.
 
 
الهند، تتبنّى آسيا ترانسباسيفيك جورنيز الرحلات الهنديّة لتأخذ المسافرين في سفرات ثقافية مليئة بالالوان والبهارات والنّكهات. وتدعو هذه الشّركة الّتي تجدّد خبراتها باستمرار ضيوفها الى معانقة كلّ ما تقدّمه لهم الهند بداية من مغيب الشمس في التّاج محلّ مروراً باختبار الحياة العائلية اليومية فيها والاطباق التقليدية التي تصنعها ربات المنزل وصولاً الى الأدغال والبحث عن النّمور البنغاليّة. 
 
 
أمّا سري لانكا التي تشكّل وجهة مرغوبة جداً لدى السواح فتفتخر آسيا ترانسباسيفيك جورنيز باصطحاب ضيوفها للتمتّع بشواطئها الاستوائية ومعالمها الاثرية ومزارعها الاستعمارية والمدافن المتوغّلة في البريّة ومدنها القديمة ! 
 
 
ومع مناخ ترحيبي ودرجات حرارة دافئة معتدلة والقليل من رذاذ المطر المنعش، تشكّل الهند الصّينية الفرنسيّة، او بالأحرى كامبوديا والفييتنام ولاووس، الملاذ المثاليّ للاستمتاع بفصل الخريف. وتدعو آسيا ترانسباسيفيك جورنيز ضيوفها هذا العام بقضاء مخيّم رائع في معبد الخُمَير Khmer Temple النائي الغارق في ريف كامبوديا في منطقة Banteay Chhmar. ويستطيع الضيوف تناول كوكتيل مميز بينما يتأمّلون مغيب الشّمس من على أطلال المعبد بعد التّعارف على اهالي القرية المحلّيّين وتبادل الخبرات مع بعضهم البعض. 
 
 
وهذا الخريف ايضاً، لن تتوانى ميانمار من الظّهور على لائحة آسيا ترانسباسيفيك جورنيز؛ سيجد المسافرون الراغبون بقضاء عطلة خريفية مليئة بالإثارة والمغامرات الحلّ في ميانمار في بروما إذ تنظّم الشّركة سفرة لأربعة أيام في النّهر. تنطلق الرّحلة النهرية من مدينة ماندالاي وصولاً الى مدينة باغان ضمن قارب او بالاحرى فندق خمس نجوم عائم يحرص على توفير فائق الرفاهية والراحة للضيوف. 
 
 
لمزيد من المعلومات حول آسيا ترانسباسيفيك جورنيز ورحلاتها وبرامجها يمكنكم زيارة الموقع التّالي: www.AsiaTranspacific.com