أوساين بولت يزور متجر هوبلو في لندن

الخميس 10 أيلول 2015

أوساين بولت يزور متجر هوبلو في لندن
زار البطل وسفير العلامة التجارية متجر هوبلو في لندن مؤخراً.
 
 
يتميّز البطل "بولت" Bolt بكونه فريداً، تماماً كـ"هوبلو". لذلك يسرّ الدار ان يكون هو بالذات سفيرها بصورة خاصة انه الرجل الاول في العالم، او بالاحرى الرياضي العدّاء، الذي يفوز بمسابقة IAAF للبطولة العالمية في الركض ويفوز ايضاً بسباقي المئة والمئتي متر في تحديات عالمية مختلفة مع فريقه.
 
 
وتشرّفت دار هوبلو باستقبال الرجل الاسرع في العالم الذي فاز مؤخّراً بثلاث ميداليات ذهبية في بطولة IAAF للعام 2015، في متجرها في شارع نيو بوند في لندن. 
 
 
وعند وصوله الى هناك، استقبله مدير العلامة التجارية بينوا لوسينن Benoît Lecigne وقدّم له ساعة بيغ بانغ غولد Big Bang Gold التي يبلغ قطرها 40 سم وهي مخصصة للتعليق على الحائط، لتهنئته على انجازاته الاسطورية. إثر هذه الهدية، سيدرك أوساين دوماً انه حان وقت الذهب والفوز. 
 
 
 
والجدير بالذكّر ان أوساين بولت سفير هوبلو منذ العام 2010 وتم اطلاق الساعة التكريمية له "كينغ باور أوساين بولت" King Power Usain Bolt عام 2012. وكانت دار هوبلو دائمة الحرص على الحفاظ على الوقت الدقيق فيما كان هذا العدّاء البالغ 1.96 متراً يفوز بسباق تلو الآخر ويكسر ارقاماً قياسية عديدة. لذلك: انه الاثبات الحي الوحيد لمقولة دار هوبلو:" لتكون الاوّل عليك ان تكون فريدا ومختلفاً" “to be first, be unique and be different” .
 
 
أخيراً، يتوجّه جميع اعضاء فريق هوبلو بأحر التهاني الى البطل اوساين بولت ويتمنون له دوام التوفيق والحظ الموفّق لهذا الموسم.