بربري تقدّم مجموعةً جديدةً من الأوشحة "Scarf Bar"

الأربعاء 09 أيلول 2015

بربري تقدّم مجموعةً جديدةً من الأوشحة

  لا شيء يوضح عالم الموضة البريطانية بشكل مناسب أكثر من العلامة التجارية الشهيرة بربري لأنها تقدّم نغمات أنيقة ولافتة للأنظار أكثر من أي شيء آخر. 

 

سنرى خلال الفترة المقبلة العلامة التجارية البريطانية تنتقل من التقليدية وتبني بعض التغييرات الجديدة والملوّنة على حد سواء.

 

تقدّم بربري مجموعة أوشحة جديدة اسمها "Burberry Scarf Bar" وهي متوفّرة في المتاجر وعلى موقع بربري على الانترنت. تقدّم هذه المجموعة الجديدة تشكيلةً واسعةً من الأوشحة الكشمير الكلاسيكية والخفيفة الوزن بما في ذلك ألوان الظلال التراثية والمبدعة من بربري مثل الكمل، الأحمر، اللون الحجري، الأزرق الداكن وغيرها.

 

تُعتبر هذه الأوشحة المتطوّرة والجميلة قطعاً نموذجيةً من الحرفية وتمّت خياطتها في معمل عمره ٢٠٠ سنة في إلجين ومعمل آخر في آير، وهما موجودان في اسكتلندا. ستضمّ المجموعة أكثر من ٣٠ لوناً.

 

ولمواكبة العصر، أدخلت ماركة بربري حملةً تسوقيةً متجاوبةً إذ يساعد خادمٌ الفرد في التنقّل على موقع بربري على الانترنت آخذاً بعين الاعتبار المكان الخاص بكل شخص، مراعياً الطقس هناك والخيارات الشخصية. تمّ اطلاق هذه المجموعة من خلال فيديو اعلاني أيضاً. تمّ تحديث مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٥ عبر تشكيلة بانشو بربري مع اضافة المطبوعات، الألوان والنقشات.

 

ولأول مرّة في تاريخها الطويل، قدّمت بربري لونين جديدين في تشكيلة المعاطف الحديثة: الأزرق الداكن والأحمر الفاتح.