أوليس ناردين: شراكة "أرتميس رايسينغ" مع "مارين دايڤر"

الأربعاء 09 أيلول 2015

أوليس  ناردين: شراكة
طرحت الدار مجموعة حصرية من ساعات "مارين دايڤر" الاسطورية احتفالا بهذه الشراكة.
 
 
يعتبر كأس اميركا من أهم سباقات اليخوت على الاطلاق، وللسنة الخامسة والثلاثين لهذا الحدث، تبحر أوليس ناردين في خضمّ هذه الرياضة كشريك رسمي لفريق "أرتميس راسينغ" السويدي. اواحتفالاً هبذا الحدث الهام، تطرح دار الساعات مجموعة حصرية من ساعات "مارين دايڤر" الاسطورية. 
 
 
مع إصدار ينبض بالحياة بالازرق البحري العميق الموشّح بمسحات بارزة من اللون الاصفر المميز لفريق "أرتميس رايسينغ"، سيكشف النّقاب عن النسخة المحدودة التي تضمّ 250 ساعة في مدينة غوتنبرغ السويدية، التي تستضيف السلسلة العالمية لكأس اميركا. وتشكّل هذه المنافسة التمهيدية التي تقام في الفترة الممتدة من 28 إلى 30 أغسطس الاجواء الملائمة للكشف عن ساعة "مارين دايڤر أرتميس رايسينغ".

 
منذ البداية، لم يفز سوى أربعة بلدان بكأس اميركا – الولايات المتحدة، استراليا، نيوزيلاندة وسويسرا. ويسعى "أرتميس رايسينغ" جاهدا ليكون الفائز الجديد بالكأس، وجلبها إلى اوروبا والسويد للمرة الاولى؛ وتفتخر أوليس ناردين بدعم هذا المسعى التاريخي مع تقديمها ساعة رائعة هي مشتهى هواة المجموعات. 
ويقول باتريك هوفمان رئيس دار أوليس ناردين التنفيذي "إن تاريخ أوليس ناردين في الابحار مقرون بجوهر الابتكار والتكنولوجيا، المترسّخين بثبات في كلتا الشركتين، ما يجعل من هذه الشراكة الندّ المثالي،" مضيفا "عندما التقيت بالمهندسين والفنيين والحرفيين في أرتميس في مركزهم القائم في سان فرانسيسكو، سرعان ما لا حظت بأن روح الشغف والتجديد هي القوة الكامنة وراء هذا الفريق الاستثنائي." 
 
 
وتنعكس الطاقة والبراعة الّتي يتتميّز بها فريق "ارتميس رايسينغ" في التنفيذ المميز لساعة " مارين دايڤر" المصممة للاحتفال بهذه اللحظة الهامّة. صنعت هذه الساعة من مزيج من الموادّ الراقية والمتينة الصنع في أنٍ معا، بما فيها الفولاذ المقاوم للصدأ والمطاط، ما يجعل منها القطعة المثالية للبحارة على متن اليخت الذين يرحّبون بأشرس المنافسات. ويعكس الشغف بهذه الرياضة المترافق مع تكريم هذه المناسبة النموذج الاصلي على وجه الساعة؛ هنا السفن وكأنها تطفو على سطح البحر بانتظار دورها لتنطلق في عرض البحر. وإبرازاً لهذه الشراكة تمّ استخدام العلامة المميزة لفريق "أرتميس رايسينغ" وتقدير “Challenger 35th America’s Cup Artemis Racing” .
 
 
وتظهر هذه التفاصيل، إلى جانب مؤشرات تحديد الوقت الجريئة و العقارب والسوار المبرز باستخدام اللون الاصفر مع شعار فريق "أرتميس رايسينغ" مباشرة تحت الميناء، بشكل واضح للعيان علاقة شخصية إلى حدّ بعيد بين العلامة التجارية والفريق.
 
 
وتعزيزا للجذور البحرية في كلّ منها جرى استخدام نموذج الموجة المعقد . تقاوم الساعة ضغط المياه حتى عمق 300 متر بفضل خلفية علبتها الثابتة والتاج المقفل بالبراغي، وتحتضن إطار دوار أحادي الإتجاه يساعد في تجنب أي تعديل عرضي لوقت الغطس. و تتميز الساعة بقطر يبلغ أربع وأربعين ملليمترا وتعمل بواسطة حركة ذاتية التعبئة UN-26 إضافة إلى مبيّن لا حتياطي الطاقة وسجّل لعداد الثواني ومبيّن للتاريخ عند مؤشر 6 ووظيفة الضبط السريع UN المستخدمة في عمليات مبسّطة لضبط التاريخ في الاتجاهين من بين الوظائف الدّقيقة الاخرى. 
 
 
ولانها معقّدة في تركيبتها الاساسية، ضخمة في معاييرها الجمالية، تُعتبر " "مارين دايڤر أرتميس رايسينغ" ساعة رجل اليخت التي يحتاجها كلّ منّا. سواء كنا من المتعطشين للمشاركة في هذه الرياضة او من المشاهدين من الشاطىء، تحتفل أوليس ناردين بروح البحّار عن طريق هذه الشراكة وساعتها الشهيرة.