فريق مرسيدس AMG DTM يقدّم سيّارته الجديدة

الثلاثاء 08 أيلول 2015

فريق مرسيدس AMG DTM يقدّم سيّارته الجديدة

. فريق مرسيدس AMG DTMيقدّم سيّارته الجديدة

 

اذا قرّرنا القاء نظرة على موسم 2016 المقبل من السباقات، كيف ستبدو سيّارة الDTMالتي صمّمها فريق AMG DTMالمجتهد من مرسيدس- بينز؟

 

سيصل موسم الDTMلهذا العام الى نهايته في هذا الشهر الجاري. انّما قبل السباقات النهائيّة الأخيرة، في اوشيرلزبلين، في نوربورغرينغ، وهوكينهايم، بدأ فريق مرسيدس بتشويق الجمهور حول السيّارة التي صمّمها لموسم السّنة المقبلة، بعد أن كان قد بدأ التحضيرات لها منذ العام الماضي. وستقع التمرينات الخاصّة بهذه السيّارة في الشّتاء المقبل.

 

ويأتي التصميم الجديد من هذا الفريق عقب النجاحات الكبيرة التي ألقتها السيّارات السّابقة من الفريق نفسه، ومنها الAMG C-Classمن مرسيدس طبعاً، التي ربح فيها سائقوا مرسيدس 85 سباقاً من أصل 159 سباق.

 

وقال رئيس مرسيدس AMG DTM، اولريتش فريتز: "ستقدّم المرسيدس AMG C 63 Coupéالمترقّبة معايير جديدة من الديناميكيّة والتصميم المميّز. اذاً هي مثاليّة لمسيرة فريقنا. وانا متشوّق لرؤية هذه السيّارة كاملةً في موسم السّنة المقبلة."

 

غاري بافّيت، السّائق الشهير، يخوض موسمه الثاني عشر من الDTMهذه السّنة، وهو كان قد قاد الAMG CLK، الAMG C-Class  والAMG C 63 DTMالمترقّبة، وأعطى  رأيه بهذه الأخيرة قائلاً: "هي سيّارة فعلاً جميلاً. طبعاً هي تشبه السيّارة الحاليّة من الطراز نفسه، انّما شكلها فعلاً مميّز وهي تظهر ببساطة جمال تطوّر شراكة مرسيدس- بينز وAMG. وآمل أن نربح السباقات المتعدّدة الموسم المقبل وراء مقود هذه السيّارة."

 

محرّكها من نوع AMG 4.0 litre V9مع ميزة توربو ازدواجيّة، بقوّة 476 حصان، أو 510 أحصنة مع اضافات أخرى. تكنولوجيّاتها متطوّرة، وتصميمها الخارجي مراعي لشروط الدّيناميكيّة، مع إضافات تميّزها عن النسخات السّابقة. وربّما هذه السيّارة ستكون مفتاح نجاح الفريق في الموسم المقبل!