كاريك ينسحب من تشكيلة انجلترا

الثلاثاء 08 أيلول 2015

كاريك ينسحب من تشكيلة انجلترا

انسحب لاعب الوسط مايكل كاريك من تشكيلة منتخب انجلترا لكرة القدم بسبب اصابته في ربلة الساق وذلك قبل خوض الفريق لمباراته أمام سويسرا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 يوم الثلاثاء.

 

وقال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بموقعه على الانترنت إن اللاعب البالغ من العمر 34 عاما - والذي لم يشارك في المباراة التي فازت فيها انجلترا 6-صفر امام سان مارينو يوم السبت الماضي بعد اصابته في الاحماء - عاد الى ناديه مانشستر يونايتد لتلقي العلاج.

 

وقال روي هودجسون مدرب انجلترا خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين "الاصابة جاءت في ربلة الساق. لا نعتقد أنها خطيرة. هي إصابة غريبة لانها جاءت من لا شيء تقريبا."وأضاف "كانت في بداية الاحماء في مباراة سان مارينو حيث شعر بشيء بسيط للغاية..بسيط بحق لذا وكإجراء احترازي فإننا لم نقم بالدفع به.."وتابع "خضع لنوع من الفحوص التمهيدية بالأشعة وهو فحص بسيط للغاية لو وددت القول ذلك...وقرر الطاقم الطبي ان هناك شيئا بالفعل يستحق النظر فيه."واستطرد "الأمر يرجع لمانشستر يونايتد الان بالطبع...للنظر في الامر بشكل أكثر قربا. لا نعتقد انها اصابة طويلة المدى الا انها ستبقيه بالطبع بعيدا عن المباريات وهو أمر يشعره ويشعرني بالاحباط الشديد."

 

وخاض كاريك - الذي شارك في 33 مباراة دولية مع منتخب انجلترا- كافة المباريات الاربع التي لعبها يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز حتى الان هذا الموسم.

 

وقد تؤدي تلك الاصابة لأن تتاح الفرصة لجونجو شيلفي لاعب وسط سوانزي سيتي لبدء المباراة عقب العرض المميز الذي قدمه أمام سان مارينو على الرغم من ان هودجسون قال ان هناك خيارات اخرى.

 

وألمح هودجسون "..لدينا فابيان ديلف الذي أدى بشكل جيد ولدينا رايان ميسون وجيمس ميلنر وهم قادرون على اللعب في مراكز اخرى. لدينا خيارات في هذا المركز بدون أن نغير كثيرا من نظامنا في اللعب."