جاكوار تقدّم الحلقة الثانية من سلسلة "Forward Thinkers"

الثلاثاء 08 أيلول 2015

جاكوار تقدّم الحلقة الثانية من سلسلة

 قدّمت جاغوار الشرق الأوسط الفيلم الثاني من سلسلة أفلام "Forward Thinkers" مع قصّة واحد من رجال الأعمال الأكثر نفوذاً والمتحدّثين المحفّزين في الإمارات، أنس بوخش.

 

بنى هذا الأخير عمله الخاص بنجاح من العدم وكانت رحلته مليئة بالعزم وهادفة إلى الانجازات والمواهب.

 

أطلقت جاغوار الشرق الأوسط سلسلة الأفلام هذا العام كجزء من منصّة "The Art of Performance" للاحتفال بتوسيع مجموعة الشركة المكوّنة من المركبات في جميع أنحاء المنطقة. وتتحدّى الشركة المفاهيم التقليدية للابتكار والأداء من خلال مضمونها المبدع والخلاّق.

 

بالتعاون مع "Forward Thinkers" من دولة الإمارات العربية المتحدة، الكويت، لبنان والمملكة العربية السعودية، يعرض المشروع قصص أشخاص مختلفين، انجازاتهم واخلاصهم في كل مجال من مجالات تخصّصهم.

 

يبدأ أنس بسرد قصّته من خلال التركيز على الشغف الذي يدفع عمله ونجاحه إلى الأمام. وعلى غرار جاغوار XE، أصبح هذا المحترف مشهوراً بفضل أدائه المثير للاهتمام في عالم الأعمال التجارية.

 

يتمتّع هذا الإماراتي البالغ من العمر ٣٣ سنة، بطبع مفعم بالحياة وحقّق عددا من أهدافه. تقترن أفكاره المتطوّرة بشجاعته الكبيرة لدفع حدوده العمليّة. أوصله ذلك إلى تأسيس شركته التسويقية الخاصة بوخش براذرز. وأصبح في الوقت نفسه الشريك الإداري للنادي الرياضي "أهداف".

 

من خلال شخصية أنس الديناميكية كمتعهّد ومحاضر محفّز، يجسّد فيلمه روح جاغوار ويعرض شغف أنس وراء عمله. بالنسبة إليه، فن الأداء هو كل شيء لأنّه يجعله فريداً من نوعه ويساعده على مواصلة تحقيق الأعمال الناجحة.