مجموعة فيراري الجديدة ستشعرك بالدفء

الاثنين 07 أيلول 2015

مجموعة فيراري الجديدة ستشعرك بالدفء

 تتيح مجموعة فيراري Ferrari Lifestyle Collectionالجديدة الفرصة للرجال، للنساء وللأطفال بالتمتّع بالملابس والاكسسوارات الفخمة التي صمّمتها صانعة السيارات الإيطالية الأنيقة.

 

باستخدام التفاصيل الصغيرة، تمكّنت فيراري من نقل قيمها، ابتكارها، أناقتها وشغفها لمجموعة اللايفستايل الجديدة التي تلقّت منتجات جديدة لهذا الموسم. على سبيل المثال، تأتي مجموعة Ferrari Lifestyle Collectionلخريف/شتاء ٢٠١٥ مع سترات جلدية فخمة وأنيقة مصنوعة من جلد الخراف الفاخر واللين وتضمّ الخياطة نفسها التي نراها على مقاعد سيارات فيراري.

 

تبطين هذه السترات الأنيقة مثيرٌ للاعجاب ومذهلٌ ويشمل رسومات المحرّكات وجيباً خاصة للمفتاح في الداخل. تضمّ هذه المجموعة البسيطة ولكن المتطوّرة في الوقت عينه، قطعاً رياضيةً توفّر حركةً أصليةً وخالدةً للملابس الكاجوال.

 

استُخدمت مواد عدّة وطغى الحرير والقطن عليها. أما الألوان المُعتمدة، فهي متنوّعة منها نغمات مختلفة من الأزرق الذي استُعمل أيضاً في التصميمات الداخلية لسيارات فيراري. تضمّ المجموعة أيضاً سلعاً جلديةً مثل الحقائب، المحافظ وغيرها. هناك أيضاً الأوشحة، القفازات، ربطات العنق والنظارات الشمسية.