مارتن غاريكس، سفير تاغ هوير الجديد

الاثنين 07 أيلول 2015

مارتن غاريكس، سفير تاغ هوير الجديد

 أعلن جان- كلود بيفر، رئيس فريق LVMHوالرئيس التنفيذي لشركة تاغ هوير، أنّ مارتن غاريكس سيكون السفير الجديد للعلامة التجارية تاغ هوير.

 

 يُعتبر مارتن غاريكس ظاهرةً فريدةً من نوعها فهو شاب حيويّ، موهوب ومميّز. يتمتّع بموهبة خارقة وهو من هولندا. يحبّه المعجبون بفضل شخصيته الحيويّة فهو بالفعل أسطورة في عالم الموسيقى والرقص وهو في التاسعة عشر من عمره فقط.

 

يملك مارتن نسبة مشاهدات واتفاقيات تعاون رفيعة المستوى أكبر بكثير من معظم الدي جاي الذين يبلغون ضعف عمره. في سن الثامنة، عرف مارتن بالتحديد ماذا يريد وإانطلق لتحقيق ذلك: يدرس بجديّة ويمزج الموسيقى بجديّة أكثر. بعد ثماني سنوات، اشتهر للمرّة الأولى من خلال ريميكس لأغنية كريستينا اغيليرا "Your body"، عام ٢٠١٢ حصد مارتن نجاحاً كبيراً عام ٢٠١٣أصدر أوّل عمل موسيقي منفرد له "Animals". وحطّم هذا العمل الأرقام القياسية في جميع أنحاء العالم. قدّم عام ٢٠١٤ العديد من العروض الرائعة في أهم نوادي الرقص والمهرجانات المرموقة في جميع أنحاء العالم.

 

تسعى تاغ هوير إلى أن تكون متّصلة بالمستقبل وبجيل الشباب وقبول مارتن أن يصبح سفيرها، بمثابة فخر كبير لها. عرف مارتن منذ البداية ماهية الضغط والصعوبات والمنافسات ولم يتراجع أبداً أمام التحديات. مثل تاغ هوير، هو رائد ويعمل بجهد خلال رحلاته الخاصة. 

 

www.tagheuer.com