نصائح لزيادة معرفة علامتك التجارية في مجال الأزياء

الأحد 06 أيلول 2015

نصائح لزيادة معرفة علامتك التجارية في مجال الأزياء

سواء كنت بدأت فعلياً في إطلاق علامتك التجارية أو ما زلت تخطط في الدخول إلى صناعة الأزياء، فمن الضروري جداً أن تعرف من أين تبدأ، المعلومات و النصائح التالية تُعرفك على الأخطاء و النجاحات للعديد من الكثير من العلامات التجارية.

 

القاعدة الاولى هي الصور الجذابة: محبو الأزياء يعشقون الصور، والصور الفوتوغرافية، والصور الساحرة، لذلك ليس من المستغرب أن أول شئ تلاحظه عن الشراء عبر الإنترنت هي صورة المنتج. وللحصول على أقصى إستفادة للبيع عبر الإنترنت، إهتم بصناعة فيديو لمراجعة المنتج.

 

يجب عليك سرد قصة العلامة التجارية الخاصة بك، لذلك خذ القلم ثم باشر بالكتابة، لا تكتب فقط ما في رأسك، ولا تكون ثابتاً على التفاصيل، كُن مبدعاً، فكر في العلامة التجارية الخاصة بك، ولماذا هي فريدة؟ لماذا يجب ان يختار العملاء علامتك التجارية؟ هل لديك شيئاً فريداً ومميزاً في عملك/ملابسك؟

 

جاوب على الأسئلة التالية عند كتابة القصة: ما هي خلفيتك؟ ما الذي أوحى إليك للدخول في صناعة الأزياء؟ ما هو هدفك؟ فماذا ترى نجاحك؟ ما الذي يجعل منتجاتك فريدة من نوعها؟

 

ثاني القواعد هي أهمية وسائل الإعلام الإجتماعية في الوقت الحاضر لصناعة الأزياء، فلا أحد يستطيع ان يبقى على قيد الحياة بدون وسائل الإعلام الإجتماعية. ومع ذلك، يجب عليك ان تمتلك فكرة واضحة عما يرغب متابعينك في رؤيته، عبر المشاركة، أو الإعجاب، أو ببساطة التصفح.

 

ثالثاً، وفر لعملائك على الإنترنت التصريحات عروض حصرية مميزة، بهذة الطريقة، سوف يزور عملاؤك الموقع الخاص بك بإنتظام كي لا يفوتوا العروض الحصرية، أيضاً، بهذا الطريق انت ترى عملائك الذين تهتم بهم وتقدرهم.