مانيش مالهوترا يقدّم Gentlemen's Club

الأحد 06 أيلول 2015

مانيش مالهوترا يقدّم Gentlemen's Club

 بعد أن قدّم مصمّم بوليوود الشهير مانيش مالهوترا عدداً من الملابس إلى ممثلات هوليوود والشخصيات الاجتماعية والأرستقراطيين العالميين، ها هو اليوم يكشف عن أبرز مجموعة ملابس رجالية لهذا الموسم.

 

قدّم مالهوترا هذه المجموعة في نهاية اليوم الأول من أسبوع الموضة في لاكمي في استديو محبوب، مومباي. أعلن المصمّم أخيراً أنّ الموضة تتعلّق بالبذلات المفصّلة، بالسترات، بالسراويل المصمّمة وبالشروانيز ( لباس هندي للرجال) وليس فقط بالساري واللهنغاس.

 

للاحتفال بالمفهوم الأول من نوعه من العرض، أي المجموعة الرجالية الأولى لهذه العلامة التجارية، حوّل فريق التصميم الخاص بمالهوترا الاستديو إلى نادي رجال فاخر Gentlemen's Club. زُيِّن الاستديو بكراسٍ فريدة من نوعها وبطاولات تتدلّى من السقف وببيانو جميل في الزاوية وغيرها من المفروشات الفاخرة.

 

شارك في هذا العرض الرائع ٤٠ عارض أزياء رجال وعرضوا ٧٨ قطعةً من الملابس المصمّمة خصّيصاً. تحت ومضات الأضواء وفي جوّ عابق بالدخان الاصطناعي، مشى عارضو الأزياء على ايقاعات الجاز المباشرة التي عزفها جينو بانكس وشيلدون. أثّرت هذه المقطوعات الموسيقية على الجمهور الذي شارك في العرض.

 

مزج المصمّم المشهور جمال الأزياء الغربية ضمن خليط من الملابس المستوحاة من بوليوود. تألّفت المجموعة من السترات الرسمية، السراويل الضئيلة، الملابس الكلاسيكية التي تعكس الذكورية والشروانيز الأنيقة. اعتُمدت في هذه المجموعة الشتوية الألوان الغامقة مثل الأزرق الداكن، الأخضر الزمرد، البورغوندي والأسود. فضلاً عن البرونز والمارسالا. كما برزت البذلات الرسمية مع شالات مخملية.