معرض NATOshow 2016

الأحد 06 أيلول 2015

معرض NATOshow 2016
ميتش زيلر مدير قسم التبغ بالادارة الامريكية للاغذية والأدوية FDA يترأس المعرض.
 
 
 
أحد الأسباب الرئسية لحضور بائعي التبغ بالتجزئة والجملة معرض NATOshow 2016 ولقيام أصحاب المعارض بعرض البضائع فيه هو الحقيقة الكامنة في توزيع الNATO أو الرابطة الوطنية لتصريف التبغ (National Association of Tobacco Outlets) صافي أرباح المعرض لدعم وتمويل مجهود المؤسسات للإستجابة إلى كل تشريع محلي وطني ذي علاقة بالتبغ. 
 
 
 
وكون الناتو الهيئة الوحيدة التي تفرض التشريعات عل كل أنواع التبغ وعلى كل مستويات الدولة، يترجم نجاح المعرض فوراً إلى دعم مجهود ال-NATO. من هنا تكمن أهمية المشاركة في معرض ال-NATO وحضوره لأن ذلك يساعد الرابطة الوطنية لتصريف التبغ في متابعة رسالتها وبلوغ اهدافها في الإستجابة إلى تشريعات التبغ. 
 
 
سيجري هذا المعرض من 19 إلى 21 ابريل 2016 في لاس فيجاس في فندق باريس وسيتضمن ندوات تشكيلية تربوية، وللمتابعة ما كان قد بدأه في معرض العام 2015, ستكون الكلمة الرئسية لميتش زيلر. وإذا اردتم أن تعرفوا رأي الإدارة الأمريكية للأغذية والادوية FDA بالتبغ فعليكم حضور هذا المعرض. وبالاضافة إلى هذا الموضوع، سيتطرق المعرض إلى مواضيع أخرى كتوجهات ورؤى سوق المنتجات التبغية وتضخم مبيعات ورباح السجائر الالكتورنية وإستراتيجيات البائعين للتسويق وتأمين أرباح ضمن الأفضلية التنافسية بالإضافة إلى جلسات حول اصناف السيجار الفاخرة والمحلية.
 
 
وستأتي ندوة أنواع السيجار الفاخرة بمثابة مكمل لندوة Premium Cigar Pavillion خلال المعرض حيث سيتي تقضي أجود أنواع السيجار للحاضرين الذين سيكتفون فرصة التعرف وتوسيع شبكاتهم التواصلية.