جزيرة السويد في دبي!

الجمعة 04 أيلول 2015

جزيرة السويد في دبي!

تعاون اروبي رفيع المستوى مع بانتلي لإطلاق فيلات فاخرة مليئة بالرفاهية في جزيرة السويد في دبي!


يشكل إمتلاك قطعة من جنة وسط عقار في المحيط أحد صفقات العقارات الرائجة. وتعتبر دبي صميم الصفقات المماثلة الرفيعة المستوى وهي المكان الأمثل لتمركز الشركة الأوروبية الرائدة في الأبنية الفاخرة سويدان ايلاند Sweden Island، اطلقتها شركة ذا هارت أوف يوروب The Heart of Europe، التي تقوم حصرياً بتصاميم داخلية لبانتلي Bentley صانع السيارات الشهير. 
 
 
أما ذا هارت أوف يوروب فهو مشروع عقاري يهدف إلى خلق ست جزر اوروبية إصطناعية في في بحر دبي تمتد على مساحة 4 كلم وهي: السويد وألمانيا وموناكو وسويسرا وسانت بطرسبرغ وجزرات ماين يوروب Main Europe.
 
 
وبالنسبة إلى جزيرة السويد أو سويدان ايلاند، فتجمع منازل من تصميم بانتلي كما ذكارنا سابقاً، وهي تقدم تصاميم داخلية أكثر من رائعة ومذهلة وهو أول مشروع سكني في دبي يستقبل تصاميم بانتلي. ولن تتوفر هذه التصاميم الفاخرة إلا في 10 منازل في سويدان ايلاند، حيث سيتنعّم المالكون بتصاميم السيارات الفاخرة داخل منازلهم وهي مستوحاة من صناعات الدار والمعايير العالية التي يكرمها الزمن ويفتخر بها. تتميز هذه التصاميم بالأسلوب التقليدي والمعاصر بالإضافة إلى لمسة من بصمات الإستعمار البريطاني. وستضم تفاصيل المنزل مفروشات مصنوعة حسب الطلب بنفس معايير ودقة صناعة المحركات التي تتميز بها بانتلي الرائدة. 
 
 
والمنازل ال 10 من تصميم المهندس كارلو كولومبو الذي قرر إحياء عصر الفايكنغ عبر إعطاء تصاميم خارجية تشبه سفن هذه الحقبة. تتضمن كل فيلا 7 غرف نوم وتتميز بسقف يشبه كعب سفن الفايكنغ العريقة وغرفة سونا وغرفة ثلج ونوافذ في السقف ومنتجع ومركز للياقة البدنية ومسبح من طراز انفنتي وحدائق رائعة ومساحات  للرقص والحفلات. وستحظى هذه المنازل بساحة عامة مشتركة للجميع تكون بمثابة حديقة عامة حيث يتم تقديم أفخر الأطباق السويدية والاروبية، اضافة إلى الإحتفالات التقليدية والوطنية التي تجري في السويد وغيرها.
 
 
ومن المتوقع بناء هذه الجزيرة في الربع الأول من العام 2016 وانهاؤها في شهر ديسمبر.