مجموعة جديدة من بوما لموسم الفورمولا ١

الجمعة 04 أيلول 2015

مجموعة جديدة من بوما لموسم الفورمولا ١

 تعرض بوما مجموعةً جديدةً لخريف/شتاء ٢٠١٥ وتمزج بين التفاصيل الرياضية وتفاصيل سباقات السيارات لصنع أساليب رياضية كلاسيكية للتعاون بين فراري وبوما.

 

القطع الثلاث الرئيسيّة كلّها أنيقة وبسيطة وتتمحور حول لوحة ألوان الفورمولا ١ من الأحمر والأسود. هذه المجموعة الجديدة هي بمثابة احتفال بالسنة العاشرة للشراكة بين العلامتين التجاريتين.

 
تقدّم هذه المجموعة سترة فيراري تراك وهي طبعة جديدة من  وتتمتّع بقبّة عالية على العنق مع شعار فيراري وتفاصيل معيّنة حمراء.Puma T7

 

فضلاً عن ذلك، هناك تجديد مبتكر أيضاً وهو SF Future Cat Premium وهو حذاء فريد من نوعه مصنوع من الجلود المتنوّعة. يحمل هذا الحذاء الناعم علامة فيراري على اللسان وعلى الكعب أيضاً.

 

إذاً، تقدّم هذه المجموعة سترتين أنيقتين تحملان اللونين الأحمر والأسود وحذاءً متيناً بالأحمر والأسود ذات نعال بيضاء. من خلال هذه الشراكة الموسّعة، ستواصل بوما تطوير أحذية فيراري المرخّصة فضلاً عن الاكسسوارات والملابس للمبيعات والتوزيعات العالمية. أصبحت هذه الشراكة واحدة من العلاقات الوطيدة تجارياً لبوما ولفيراري. وقد قرّرت الشركتان تعزيز علاقتهما من خلال تطوير مجموعة جديدة ومبتكرة.