اللون الأخضر العسكري موضة خريف/شتاء ٢٠١٥

الجمعة 04 أيلول 2015

اللون الأخضر العسكري موضة خريف/شتاء ٢٠١٥

يُعتبر اللون الأخضر العسكري متنوّعاً وأنيقاً ولطالما كان عنصراً أساسياً في الملابس الرجالية. حاول المصمّمون هذا الموسم اعادة احياء هذا اللون عبر ادخاله ضمن الملابس الأنيقة. في ما يلي، نعرض ٥ ملابس تحمل هذا اللون من مجموعات خريف/شتاء ٢٠١٥. 

 

١) معطف غوتشي من الصوف والقطن 

 

هذا المعطف هو واحد من أكثر القطع الذكورية من مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٥. وللذين يحبّون اللباس القديم من عهد أجدادنا، سوف يُعجبون بالأزرار المنسوجة بالجلد والفريدة من نوعها على هذا المعطف. 

 

يجسّد هذا المعطف العصرية والزخرفة القديمة في الوقت عينه. 

 

٢) سترة زينيا للدراجات النارية 

 

تتميّز هذه السترة ببساطتها وبكونها أكثر عمليّةً من غيرها. وهي أجمل ما صنعت هذه الماركة العريقة. بالإضافة إلى ذلك، يضفي اللون الأخضر أناقةً مميّزةً ورونقاً لا مثيل له. هذه السترة خالية من أي تبطين سميك ما يجعلها تتناسب للارتداء على مدار السنة. 

 

٣) سترة هيرمس الجلدية 

 

أصبحت تصاميم هيرمس أكثر حضريّةً وهذه السترة الجلدية الجديدة هي الدليل المثالي والبرهان الأفضل على ذلك. تجلب القبّة من الفرو الأخضر أناقةً زائدةً على هذه السترة الرياضية علماً أن هذه السترة هي مزيجٌ متوازنٌ من القديم والجديد.

 

٤) معطف كينزو المقلَّم من الصوف 

 

يظهر هذا المعطف في التشكيلة الجديدة مع تفاصيله المتكاملة بذكاء. توفّر الطباعة المصبوغة على البطانة الداخلية من هذا المعطف الوقاية من المطر الشديد. 

 

٥) معطف كوش الجلدي الأخضر العسكري 

 

مجموعة كوش لخريف/شتاء ٢٠١٥ مستوحاة من السلوك النيويوركي ومن الكلاسيكية العصرية في الوقت عينه. يعرض هذا المعطف مزيجاً مثيراً للاهتمام من الأنسجة مع تفاصيل باللون الأسود.