"فنّانون من المتوقّع أن يشاركوا في "الجائزة الكبرى

الجمعة 04 أيلول 2015

 تستضيف أبو ظبي منذ عام ٢٠٠٩ الجائزة الكبرى Grand Prixوهو حدث مبنيّ على بطولة العالم للفورمولا ١. يُقام هذا الحدث على حلبة سباق ياس مارينا في جزيرة ياس. وهذه السنة، ستمتدّ الجائزة الكبرى على مدى ثلاثة أيام: ٢٧، ٢٨ و٢٩ نوفمبر ٢٠١٥. سيشارك في هذا الحدث تماماً مثل كل سنة، عدد من الفنانين المشهورين. في ما يلي، نعرض بعض الفنانين الذين من المتوقّع أن يشاركوا في هذه المناسبة.

 

١) بلور 

 

بلور هي فرقة روك انكليزية تشكّلت عام ١٩٨٩ في لندن. أصدرت هذه الفرقة آخر ألبوم لها هذا العام. ستقوم بلور بجولات عدّة هذا الموسم وتنتهي آخرها في ماديسون سكوير غاردن، نيويورك في ٢٣ أكتوبر. 

 

٢) توم جونز 

 

تنتهي مواعيد جولاته في ٨ نوفمبر ٢٠١٥ ما يترك فجوةً لتوم للحصول على البروفات لنهاية الشهر لربّما يشارك في الجائزة الكبرى. 

 

٣) سلاش 

 

سيقوم عازف الغيتار في فرقة غانز ن روزز بعروض عدّة في جميع أنحاء الولايات المتّحدة الأميركية وكندا حتّى نهاية أكتوبر. وقد شارك سابقاً في عروض في الإمارات وربّما يقوم بأداء في الجائزة الكبرى.

 

فضلاً عن هؤلاء، من المتوقّع أن يشارك مارون فايف، فو فايترز، جينيفر لوبيز، مامفورد آند سانز، كاندريك لامار، جانيت جاكسون وكالفن هارس. يتمنّى الجميع مشاركة هؤلاء الفنانين لأنهم ذات أداء عالٍ وعروضٍ مثالية.