أروع المطاعم الفرنسية في دبي

الخميس 03 أيلول 2015

أروع المطاعم الفرنسية في دبي

 من غير المستغرب أن تُعتبر دبي بشكل واسع، عاصمة الطهي في الإمارات العربية المتّحدة. تتزايد أماكن تناول الطعام في دبي وهذا التزايد هو مزيج من المطاعم المزيّنة بشكل جميل، من الطهاة المشهورين ومن التأثيرات الغربية والشرقية. ويُلاحظ تحديداً العدد المتنامي من المطاعم الفرنسية التي تشتهر بمكوناتها الراقية ووصفاتها اللذيذة. في ما يلي، سنلقي نظرةً على أرقى المطاعم الفرنسية في دبي. 

 

١) La Serre

 

هو مطعم فرنسي جديد نسبياً في دبي ولكن يتحدّث الجميع عن أجوائه الجميلة وطعامه اللذيذ. جزء من هذا المطعم مخبز والجزء الآخر مطعم. يمكن للفرد أن يتمتّع هناك بالافطار، بالغداء وبالعشاء. كما يمكنه أن يتوقّف لاحتساء فنجان قهوة أو لتناول الحلويات اللذيذة. يضفي الديكور الأنيق جوّاً منعشاً والموظفون هناك على استعداد دائم للخدمة. يمكن للضيوف أن يحجزوا "طاولة الشيف" التي تتّسع ل-١٢ شخصاً وتطلّ على المطبخ. 

 

٢) La Petite Maison

 

هو مطعم فاخر وراقٍ ويتمتّع بفريق موظفين ذات معرفة ووديّة. يقدّم مأكولات لذيذة ومتعدّدة مثل سلطة الهندباء الأنديفية، لوبستر تالياتيلي، الخبز الفرنسي مع البوظة، الجوز المغطّس بالكاراميل وغيرها. الكثير من المكوّنات المستخدمة مُصَدَّرة محلياً. هذا المطعم هو المكان المثالي للقاء الأصدقاء، لتناول الطعام مع العائلة أو حتى للخروج في موعد رومانسي. 

 

٣) Le Classique

 

كما يوحي اسمه، هو تجربة طعام فرنسية كلاسيكية. اللباس الرسمي المفروض هو الأنيق ويُنصح أن يقوم الفرد بالحجز مسبقاً. يعطي الطاهي ديمي فيرييه القائمة التقليدية لمسةً من العصرية مع أطباق مثل الفوا غرا المحليّ الصنع، صلصة الخوخ المتبّلة، التورتليني وغيرها. فضلاً عن مجموعة مختارة من أجبان هيرفي مونز.