الألوان المحايدة موضة خريف/شتاء ٢٠١٥

الخميس 03 أيلول 2015

الألوان المحايدة موضة خريف/شتاء ٢٠١٥

 تُعتبر الألوان المحايدة، خصوصاً ظلال الباستل، جزءًا أساسياً من مجموعات الربيع والصيف. يبدو أنّ الأمور تغيّرت وأصبحت الألوان المحايدة موضةً يجب اتّباعها مع ظلال من اللون الرمادي الظاهر في جميع المجالات. في ما يلي، نعرض بعض النصائح المتعلّقة بالألوان المحايدة.

 

١) ظلال الرمادي 

 

الرمادي موجود في قلب لوحات الألوان في كل عروضات الأسابيع العالمية للأزياء لخريف/شتاء ٢٠١٥، في طبقات متعدّدة بدءًا من الداكن وصولاً إلى الفاتح. الرمادي لون متنوّع وسهل الارتداء ويتناسب مع كل ألوان البشرات. ولدعم الرمادي، يمكن ارفاقه بلمسات من الأبيض. 

 

٢) الألوان الترابية 

 

لطالما كانت هذه الألوان المفضّلة لدى كل من يريد مكافحة دوّامة صيحات الموضة غير المتناهية. يضفي اللون البني تميّزاً كلاسيكياً وأناقةً فريدةً من نوعها. فضلاً عن ذلك، لدى البذلات البنية  تأثير كبير كذلك السترات البنية والسراويل البرتقالية. يُعتبر البيج الأكثر شيوعاً بين الألوان المحايدة ولكنّه يحتاج إلى جهد قليل ليبدو أنيقاً بدلاً من باهت. 

 

٣) ألوان الباستل 

 

يُعتبر الفستقي والأزرق الفاتح من الألوان الأكثر تأثيراً لهذا الخريف. وتُعتبر السترة الباستل، القميص الأوكسفورد والجينز الأبيض الكلاسيكي بمثابة الكومبو الأمثل لأناقة ذكوريّة وثقة مميّزة.