منتجع سونيفا كيري الفخم في تايلاند

الخميس 03 أيلول 2015

منتجع سونيفا كيري الفخم في تايلاند

 في مكان ما قبالة الساحل الشرقي لتايلاند، يمكنك العثور على واحد من المنتجعات الأكثر روعةً في العالم وهو يقع في جزيرة خاصة واسمه سونيفا كيري.

 

هذا المنتجع هو بمثابة المخبأ الأمثل للهروب من متاعب الحياة اليومية. يقدّم هذا المنتجع الرائع ٢٩ فيلا من نسيج الأحلام وعدد من المساكن الخاصة بدءًا من شاطئ وأجنحة فيلات على التلال وصولاً إلى محمية الشاطئ الخاص والأجنحة البيئية الخالية من الانبعاثات. وهذه كلها متمركزة بين الشاطئ والغابة.

 

هناك الكثير من النشاطات للقيام بها في منتجع سوفينا كيري مثل التجوّل حول المنتجع في عربات بوجي كهربائية والتمتّع واللهو على مياه المنتجع وغيرها. يمكن للضيوف أن يضعوا أولادهم في مكان مخصّص لهم ليلعبوا ويلهوا بينما يستمتع الأهل على الشاطئ. هناك الكثير من الأماكن حيث يمكن للأفراد أن يتمتّعوا بوجبات الطعام الراقية. ولتناول العشاء، يُعتبر مطعم داينينغ بود الأفضل. 

 

يضمّ هذا المنتجع سبا وعدد من وسائل الراحة مثل المسبح الخاص والتراس الخاص. فضلاً عن ذلك، يحتوي على مسبح في الهواء الطلق مع كراسي للاستلقاء في الشمس ومركز للياقة البدنية. تتوفّر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء المنتجع. تتميّز الفيلات بديكور جميل وتحتوي على مطبخ مجهّز مع منطقة لتناول الطعام وغرفة معيشة مع مجموعة من الأرائك وغيرها.