المركز الثّاني لسائق BMW DIM برونو سبينغلر

السبت 05 أيلول 2015

المركز الثّاني لسائق BMW DIM برونو سبينغلر

 المركز الثّاني لسائق  BMW DIMبرونو سبينغلر.

 

وصل برونو سبينغلر من فريق BMW MTEKالى منصّة الرّبح للمرّة الثانية في السباق الثاني في موسكو الرّوسيّة. فبعد أخذه المركز الثالث السّبت، ضاعف الكندي جهوده يوم الأحد ليصل الى المركز الثاني، خلف مقود الBMW Bank M4 DTM. اذاً كان المرشّح الثاني للّقب، وهذه أفضل نتيجة له هذا الموسم.

 

امّا المركز الأوّل، في السباق الثاني عشر من DTM، فكان من نصيب مايك فوكينفيلير (DE, Audi). وكانت BMWقريبة من ايصال شخصين الى منصّة الربح يوم الأحد، كما فعلت يوم السّبت، انّما استسلم ماكسيم مارتين في اللحظات الأخيرة، وأخذ ماتياس اكستروم، سائق أودي، مكانه، بعد معركة طويلة بينهما.

 

وقال سبينغلر: "بعد المركز الثالث الذي حصلت عليه السّبت، كانت النتيجة جيّدة. أشكر كثيراً الفريق الذي تعب معي، فهو استطاع أن يحسّن أداء السيّارة، ما سعفني لشدّ عزمي وعزم السيّارة يوم الأحد، وأصل الى المركز الثّاني. كم أنا سعيد بالنقاط التي أحرزتها في روسيا، بفضل وصولي مرّتين الى منصّة الربح. ورغم ان لوكاس أوير ضيّق عليّ في وسط السّباق، وعلى عدد من السّائقن الآخرين، انّما استطعت، لحسن الحظّ، أن أجتازه وأن أتمسّك بالمركز الثّاني."

 

ويجدر الذكر أن مسار موسكو من 4.326 كلم، وهو يستغرق 60 دقيقة مع دورة واحدة. وهي المرّة الرابعة التي يصل فيها سبينغلر الى منصّة الربح في الموسم، انّما المرّة الأولى التي يكون فيها وصيفاً أوّل.