كفيات ونجوم ريد بول في عرضٍ روسيّ

الجمعة 04 أيلول 2015

كفيات ونجوم ريد بول في عرضٍ روسيّ

. كفيات ونجوم ريد بول في عرضٍ روسيّ

 

بعد ربحه الأخير في هنغاريا، أحبّ دانييل كفيات أن يقوم بعرضٍ لمعجبيه في بلدته الأمّ، حيث انضمّ الى عرض Kazan City Racingمنذ بضعة أيّام. ووضع هذا السّائق الرّوسي مهاراته التي ضمنت له ربح لقبين RB7في بطولات ريدبول، على مسارٍ مبنيّ خصّياصاً حول Tysyacheletia Squareفي مدينة كازان، التي تتضمّن أكثر من مليون قاطناً وهي احدى المدن التي ستستضيف بطولة الFIFAلكرة القدم عام 2018.

 

ولم يكن كفيات، الذي أمضى وقته في توقيع الأوتوغرافات، محطّ الأنظار الوحيد، انّما كان مسابقوا الRussian Superbikeوفريق Red Bull Kamaz Truck Racingحاضرين في النّسخة الثانية من عرض تسابق مدينة كازان، الذي يستقطب نحو 50000 مشاهداً.

 

وهذا الحدث وقع قبل نحو الشّهر على عودة الF1في سباق الغراند بري الثّاني في روسيان الذي سيكون في مدينة البحر الأسود، سوتشي.

 

أمّا كفيات، فهو أصبح ثاني أصغر واصل الى منصّة الربح في تاريخ الفورمولا 1، في الهوتغارورينغ الشهر الماضي، بعمر 21 سنة و91 يوم. كما ان أداؤه كان أفضل أداء للسّائقين الرّوسيين، بما ان روسيّاً وحيداً آخر وصل الى الرّبح من قبل، وهو فيتالي بيتروف، الذي أخذ المركز الثالث في أوستراليا عام 2011.