مجموعة ساعات G-Lide جديدة من كاسيو

الأربعاء 02 أيلول 2015

مجموعة ساعات G-Lide جديدة من كاسيو

 أعلنت كاسيو الشرق الأوسط عن اطلاق أحدث ساعات لها من مجموعة G-Shockوهي ساعات G-Lide.

 

 من المقرّر أن تُعرض هذه الساعات لأول مرة في نقاط كاسيو للبيع في  أنحاء الإمارات العربية المتّحدة. ساعات GLX-5600مستوحاة من الروح التي لا تُقهر التي يتمتّع بها راكب الأمواج وتأتي كاملةً مع تايد غراف، الوظيفة الأساسية لراكبي الأمواج النشيطين.

 

يأتي هيكل الساعة والحزام مطبوعين بتصاميم أزهار قديمة مشابهة لتلك التي تزيّن قمصان ألوها. تتناسب هذه الساعات مع أسلوب حياة راكبي الأمواج ومحبّي الألعاب الرياضية المتطرّفة.

 

تتمتّع ساعات GLX-5600العصرية بمظهر نحيف ومريح وهي متوفّرة بأربعة ألوان معاصرة. صُنعت هذه الساعات لصالح أولئك الذين يحبون السعادة الهائلة والشعور بذروة الأدرنالين من خلال الرياضات المائية المتطرّفة.

 

هذه الساعات الجديدة هي خيار جديد ومثير لمحبي الرياضة في منطقة الإمارات العربية المتّحدة. تتألّف هذه الساعات من الزجاج المعدني وهي مقاومة للصدمات ومقاومة للماء إلى حدود ال-٢٠٠ متر. وفيها ضوء خلفي كهربائي وفلاشات للتنبيه وفلاشات تصدر أصوات لأجهزة الإنذار أو للإشارة إلى الوقت كل ساعة أو للعد العكسي وغيرها. بامكان هذه الساعات أن تعرض الوقت في ٢٩ منطقة مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فيها مواصفات متطوّرة . يبلغ وزنها ٥٣ غراماً وتُقدّر مدّة حياة بطارياتها ب-٧ سنوات.