حسّن تمرينك الرياضي مع سمّاعات فيليبس

الخميس 03 أيلول 2015

حسّن تمرينك الرياضي مع سمّاعات فيليبس

 حسّن تمرينك الرياضي مع السمّاعات الفريدة من فيليبس.

 

أفضل رفيقٍ لك في رياضتك، أيّاً كان نوعها، من العدو الخارجيّ الى التمرينات في النّادي، هو الموسيقى، وتحديداً مع سمّاعات ActionFitمن فيليبس الجديدة. فهذه السمّاعات مصمّمة خصيّصاً من أجلك، كي تعطيك أفضل خبرة عمليّة وقت رياضتك، من دون الانزعاج من عدم ملائمة السمّاعات لأذنيك أو وقوعها منها. امّا أنواعها، فهي أربعة:

 

1-    SHQ1305، 99 AED: تصميمها العمليّ يعطيها المزيد من الثبات في الاذنين، مع ثلاثة أحجام من الأغطية الاسفنجيّة للأُذن، قوّة صوتٍ نقيّ وصوت باس ملائم للتّمرينات، خفيفة الوزن، من 5.7 غرام، وهي ضدّ المياه، التعرّق والميكروبات، ويمكن غسلها، بالإضافة الى غيرها من الميزات.

 

2-    الSHQ2305، AED 109: تختلف عن سابقتها بوزنها من 4.3 غرام، ومثبّت من السيليكون كيلا تتحرّك السمّاعات في الأذن وقت التمرينات القاسية.

 

3-    الSHQ3305، AED 119: مكبّر الصّوت فيها من نوع Neodymiumمن أجل خبرة فريدة مع الصّوت النقيّ والقوي ليرافقك في تمرينك، بالإضافة الى الميزات الأخرى المذكورة.

 

4-    الSHQ4305، مقابل AED 139: وزنها من 11.4 غرام، وهي أكثر ثباتاً مع قطعة العنق الخاصّة، ووزنها الخفيف لا يؤثّر ابداً على تمرينك. مكبّر الصّوت فيها من Neodymium8.6 ملم، لصوت بعد أكثر جودة وقوّة. وكلّ الميزات الأخرى متوفّرة أيضاً فيها.

 

ومن دون شكّ، زادتك فكرة هذه السمّاعات حماسة لخوض التمرينات، أليس كذلك؟