فولفسفينكل انتقل لريال بيتيس الاسباني

الثلاثاء 01 أيلول 2015

فولفسفينكل انتقل لريال بيتيس الاسباني

قال نوريتش سيتي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بموقعه على الانترنت إن مهاجمه الهولندي ريكي فان فولفسفينكل انتقل لريال بيتيس الاسباني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

وكان فان فولفسفينكل (26 عاما) انضم لنوريتش من سبورتنج لشبونة البرتغالي عام 2013 في صفقة ذكرت تقارير أن قيمتها 8.5 مليون جنيه استرليني (13 مليون دولار) وخاض 28 مباراة مع النادي الانجليزي.وأمضى فان فولفسفينكل الموسم الماضي مع سانت ايتيين على سبيل الاعارة وسجل خمسة أهداف في 18 مشاركة منذ البداية في الدوري الفرنسي.

 

وشارك فان فولفسفينكل مرة واحدة مع نوريتش هذا الموسم في انتصار الفريق 2-1 على روذرهام يونايتد في كأس رابطة الأندية الانجليزية يوم 25 أغسطس آب الماضي عندما سجل هدف الفوز والصعود إلى الدور الثالث.وأصبح فان فولفسفينكل ثالث لاعب يترك نوريتش في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد كاميرون مكجيهان ومارك بان وسينضم لبيتيس الذي يحتل المركز 18 بين 20 ناديا في الدوري الاسباني برصيد نقطة واحدة من مباراتين.

 

ويأتي رحيل فان فولفسفينكل بعد انضمام ديوميرسي مبوكاني مهاجم الكونجو الديمقراطية لنوريتش لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من دينامو كييف الأوكراني يوم الاثنين.