ست خصائص تميز ساعة هواوي

الثلاثاء 01 أيلول 2015

ست خصائص تميز ساعة هواوي

بعدما كُشف عنها النقاب رسمياً فى شهر مارس الماضي، أظهرت ساعة هواوي ست ميزات يجب عليك معرفتها قبل شراء ساعتها الذكية هواوي ووتش.

 

فيتوقع أن تنافس الساعة آبل ووتش وباقي الساعات الذكية في مجالي السعر والمواصفات. إليك ست خصائص تدفعك إلى إختيار هواوي ووتش:


1- تصميم راقٍ ومُعمر: تبدو هواوي ووتش مثل الساعات الحقيقية التي طالما عرفها وارتداها الناس، وذلك بفضل تصميمها الدائري، وتزويدها بالإطارات الأنيقة، حيث تشبه كثيراً الساعات الكلاسيكية الفاخرة.


 كما تعد أول ساعة في العالم تحتوي على طبقة من كريستال الياقوت، وهو تقريباً أقوى من الزجاج العادي مرتين، ما يوفر حماية كاملة دون خدش للشاشة. بذلت هواوي الكثير من الجهد لإخراج ساعتها الذكية بهذا الشكل، حيث تطلب صناعة ساعة واحدة أكثر من 130 من المكونات، 160 عملية يدوية، 260 خطوة صناعية، وأكثر من 650 ساعة لاختيار الجودة.


2- مدعومة بنظام تشغيل آندرويد وير: تعمل ساعة هواوي ووتش بنظام تشغيل آندرويد وير، المطور من قبل جوجل، والذي يوفر عددا من الخصائص الذكية، مثل عرض الإخطارات، ورسائل المحمول، ورسائل البريد الإلكتروني، وتنبيهات التقويم، وبفضله تستطيع الساعة العمل مع أي هاتف ذكي يعمل على نظام تشغيل آندرويد 4.3 وما فوق.


3- الفولاذ المقاوم للصدأ: ساعة هواوي ووتش مزودة بطبقة مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع 316L، وهي أقوى من الفولاذ التقليدي المقاوم للصدأ بنسبة 40%، ما يجعلها صعبة التآكل والخدش.


4- شاشة عالية الدقة: تحتوي ساعة هواوي ووتش على شاشة من نوع آمولد بقياس 1.4 بوصة، ودقة 400x400 بيكسل لكل بوصة، ما يجعلها أعلى الساعات الذكية دقة فى الأسواق.


5- التخصيص على المزاج: توفر ساعة هواوي ووتش عدة خيارات التخصيص لساعتها الذكية أمام المستخدمين الراغبين في ضبطها طبقاً لأهوائهم الخاصة، فتأتي ساعة هواوي ووتش مزودة بأكثر من 40 خلفية تخصيص يمكن للمستخدمين الإختيار فيما بينها.


6- البطارية تكفي لمدة 24 ساعة: تحتوي ساعة هواوي ووتش على بطارية تبلغ سعتها 300 ميللي أمبير، ما يسمح لها بالصمود لمدة يوم كامل من الإستخدام، أو لفترة تتراوح بين يوم ونصف إلى يومين من الاستخدام العادي.

أحدث الأخبار السبّاقة