عائلة بورتوفينو تستقبل تصميم كرونوغراف جديد

الثلاثاء 01 أيلول 2015

عائلة بورتوفينو تستقبل تصميم كرونوغراف جديد
تضم أخيراً عائلة بورتوفينو هاندووند مونوبشر تصميم كرونوغراف في غاية الرفعية والتقنية.
 
 
وتقدم دار IWC عبر هذا التصميم الفرد أول إبتكار لها يضم زر ذكي ذات ضاغط فردي للكرونوغراف ويشكل النتوء الخفيف على التاج الدلالة الوحيدة على مسار ميكانيكي إضافي يعد بعلاقة وطيدةبين الساعة ومستخدمها.
 

وتمثل ساعة بورتوفينو هاندووند مونوبشر Portofino Hand-wound Monopusher بتصاميمها المصنوعة من الذهب الأبيض والأحمر تعبيراً مميزاً عن رفاهية بحتة. وتضيف IWC شافهاوزن من خلال هذا التعقيد الجديد إبتكاراً ثانياً للكرونوغراف المصنوع في الدار في عائلة بورتوفينو الرفيعة المستوى، والتي يحافظ على تقاليد المجموعة المذكورة من الرفاهية والأسلوب المميز والتقنية الرفيعة المستوى.
 
 
ومن شأن الضاغط الفردي الجديد تعيير الوقت وصولاً إلى 60 ثانية ويحصل ذلك عبر ضغط الزر الناتئ مرات عدة. وبالرغم من هذه الوظيفة الاضافية تبقى ساعة ورتوفينو هاندووند مونوبشر بسيطة ولا تلقي الضوء على وظائفها إلا عند التحديق مطولاً بها. ولطالما تميزت عائلة بورتوفينو بالتصاميم الناعمة والمجموعات الكلاسيكية. 
 
 
وفي هذا السياق يقول المدير التنفيذي في الدار جورج كيرن : " امامنا توازن رائع بين العملية والتصميم وسهولة الإستخدام. فمن خلال رسومات صناعة الساعات التقليدية والهندسة المعاصرة استطعنا خلق ساعة تنتمي إلى طبقة قياس الوقت المخملية والتي نفتخر بها جداً."
 
 
وتتميز الساعة بمعيار 59360 الفائق الحركة وهو عصارة عائلة المعيرات العالية الآداء 59000 والإضافة الرائعة المؤلفة من آلية كرونوغراف مبني ضمن الحركة. يمكن للمستخدم توقع 192 ساعة من الحركة، التي إذا ما تم دورانها بشكل كامل، ستعمل لأيام متواصلة قبل أن تتوقف.