ملك المغرب يدعم معرض الطيران الخاص بشمال إفريقيا

الثلاثاء 01 أيلول 2015

ملك المغرب يدعم معرض الطيران الخاص بشمال إفريقيا
أعطى ملك المغرب محمد السادس دعمه الشخصي الكامل لاتحاد الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا (ميبا MEBAA) ومعرض اتحاد الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (ميبا شو موروكو- MEBAA Show -Morrocco) الذي ينظمه الإتحاد.
 
 
ويسعى هذا الحدث الذي سينظم بمطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء في المغرب  هذا الشهر بمشاركة 50 مقاولة عارضة مثل بيل هيليكوبتر Bel Helicopter وغالفستريم Gulfstream وإكس جات XJet وطيران السعودية الخاص Saudia Private Aviation وأكثر من 25 طائرة، إلى مواكبة النمو والدينامية الكبيرة التي يشهدها قطاع الطيران بالمغرب حاليا.
 
 
يعكس تنظيم هذا الحدث الكبير بالدار البيضاء اعترافا بالتطور المشهود الذي حققه قطاع الطيران بالمملكة، ولاسيما على مستوى الاستثمارات الهامة التي ضخها كبار المصنعين العالميين لتجهيزات الطائرات في مجال الطيران الخاص. ومن المتوقع أن يشكل المغرب بوابة لولوج السوق الإفريقي، في مجال الطيران الخاص، ولاسيما بلدان إفريقيا جنوب الصحراء.و يكتسي السوق المغربي أهمية كبيرة في مجال الطيران الخاص، وهو ما دفع الاتحاد إلى التفكير في الاستفادة من هذا الزخم، عبر تنظيم المعرض الذي سيمكن أيضا من استقطاب وجذب استثمارات جديدة لقطاع الطيران بالمغرب وخلق شركات جديدة في مجال الطيران الخاص، إلى جانب انعكاساته الإيجابية في مجال تنشيط السياحة. 

أحدث الأخبار السبّاقة