فندق اوبروي في مومباي

الثلاثاء 01 أيلول 2015

فندق اوبروي في مومباي
يتخطى حدود السفر بداعي العمل ليضمن الخدمة الذهبية لضيوفه.
 

يتميز فندق أوبروي بموقعه المهم على Marine Drive في قلب منطقة الأعمال الأولى في مومباي Nariman Point والمعروفة بأهميتها التجارية وبكونها أيضاً منطقة راقية للتسوق. تم إعادة تصميم الفندق بالكامل ليكون الوجهة الأولى لرجال الأعمال و السياح الباحثين عن أسلوب عصري وفخم في مدينة مومباي. يطل فندق أوبروي على بحر العرب، وتتسم غرفه الفاخرة بالسعة والسكينة حيث تم تصميمها لتضم عددا من الميزات المبتكرة باستخدام أحدث التكنولوجيا.يبعد الفندق ساعة بالسيارة من مطار مومباي الدولي The Chattrapathi Shivaji International Airport وعلى بعد دقائق فقط من منطقة الأعمال التجارية، والمالية، والترفيهية و المعالم السياحية في المدينة.


الا انّه وبالرّغم من موقعه، لا يعنى بالاعمال وحسب بل يتخطّى ذلك ليمسّ جوهر قاصديه الحالمين بالخدمة المخمليّة والترفيه والتسلية والراحة والفخامة.
 
 
 
يوفر الفندق خدمات فاخرة وممتازة بما يشمله من سبا مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، وخدمات الكونسيرج واللياقة البدنية. كما يضم أيضاً 5 خيارات لتناول الطعام والشراب تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية لمدة 30 دقيقة.
 
 
 
تضم غرف Oberoi Mumbai الأنيقة أرضيات خشبية، ونوافذ كبيرة توفر إطلالات جميلة، وحماماً داخلياً منفصلاً بواسطة حاجز زجاجي مع ستائر إلكترونية معتمة. وتحتوي الغرف على تلفزيون إل سي دي وآلة صنع الشاي والقهوة وقاعدة الآي بود. كما تتوفر الصحف المحلية مجاناً.
 
 
 
يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الدافئ في الهواء الطلق، أو التمتع بالتسوق في أروقة التسوق العصرية. ويقدم سبا Oberoi مجموعة متنوعة من العلاجات. كما تشمل الخدمات مجالسة الأطفال وخدمة غسيل الملابس على مدار 24 ساعة في اليوم.
 
 
 
تضم قائمة مطعم Fenix المأكولات الأوروبية والآسيوية والهندية، بالإضافة إلى الأطباق اليابانية التقليدية. ويقدم مطعم Vetro الأطباق الإيطالية، ويمكن للنزلاء التمتع بالمأكولات الهندية في مطعم Ziya. أما بار Eau فهو يطل على بحر العرب، ويقدم عروضاً حية لموسيقى الجاز. فيما تقدم صالة Champagne تشكيلة كبيرة من الشمبانيا والشاي.
 
 
 
باختصار، هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الطعام والتسوق والثقافة بعد اجتماعات العمل...