أطلق العنان لعشقك للحلويات مع ساعات Rado

الثلاثاء 01 أيلول 2015

أطلق العنان لعشقك للحلويات مع ساعات Rado

أطلق العنان لعشقك للحلويات هذا الخريف مع ساعات رادو المصنوعة من السيراميك بلون الشوكولاته البنية.

 

مجموعة فريدة من الألوان والمواد بانتظار موسم الاعياد القادمة.

 

تحتفي شركة رادو بجذورها السويسرية من خلال طرح تشكيلة جديدة وفريدة من الساعات الرائعة المصنوعة من السيراميك عالي التقنية بلون الشوكولاته البنية. تتسم هذه الإصدارات الجديدة بمزيج فريد من الألوان والمواد، والتي تساهم في تسليط الضوء على المهارات الفنية والحرفية المميزة التي يشتهر بها خبراء صناعة الشوكولاته السويسريون.من هنا، وتزامناً مع موسم الاعياد المنتظرة، تستقبل مجموعة ساعات HyperChromeمن Radoالمعروفة بتجسيدها للأناقة اليومية، ثلاث ساعات جديدة مميزة بهذا اللون اللامع للشوكولاته.

 

ساعة  HyperChrome Automatic، وHyperChrome Automatic Chronograph Tachymeter وHyperChrome Automatic Diamonds   ذات الإصدار المحدود،

نماذج ثلاثة تساهم في إضفاء لمسة عصرية على احتفالك بالاعياد. تتوفر هذه الساعات الراقية في ثلاثة مقاسات مختلفة مزدانة بلون أرضي مضيء يتلألأ مع الخطوط الأنيقة بلون الذهب الزهري، مما يجعلها مناسبة للارتداء في البيت، داخل الشاليه أو عند الذهاب إلى المدينة.

 

حلويات عصرية تزين معصمك

يستطيع السيراميك المزدان بلون الشوكولاته أن يغير لونه بمهارة بما يتلاءم مع ظروف الإضاءة المحيطة، حيث يتحول من الدرجات الناعمة والفاتحة إلى الدرجات المخملية والداكنة، تماماً مثل الحلويات السويسرية التي كانت مصدر الإلهام لفكرته التصميمية. وثمرة ذلك: خطوط خريفية جريئة ولكنها متنوعة، تتناسب مع العديد من تصميمات الملابس وألوان البشرة – إنها الساعات المثالية التي تناسب السترات المصنوعة من الصوف أو القمصان المصنوعة من الكشمير. وباعتبارها بديلاً فاخراً للنموذج الكلاسيكي المستوحى من الهيكل الخارجي للسلحفاة، فإن ساعات Radoالمصنوعة من السيراميك عالي التقنية بلونه البني تشكّل تحفة فاتنة تضفي لمسات أنيقة على جميع أزياء الخريف والشتاء.

 

مما لاشك فيه، تتميز ساعات HyperChromeبلون الشوكولاته البنية بجاذبيتها المطلقة، فهي تُحَف فريدة تتمتع بالجمال الخالد. وبفضل خصائص سيراميك Radoعالي التقنية، فإن اللون البني الثري لا يخفت مع مرور الوقت. كذلك، تزخر هذه الساعات بجميع المزايا المعروفة التي تتميز بها الساعات المصنوعة من السيراميك عالي التقنية: فهذه المادة المبتكرة تتسم بمقاومتها للخدش وخفة وزنها، كما أنها تتلاءم مع درجة حرارة جسم الشخص الذي يرتديها لتوفر له أناقة مريحة لا مثيل لها.

 

تجدر الإشارة إلى أن استخدام السيراميك بلون الشوكولاته البنية الفاخرة هو أحدث تشكيلة ألوان ابتكرتها Radoمن السيراميك عالي التقنية، علماً بأن الشركة كانت قد قدّمته باللون الأسود منذ ثلاثة عقود، ثم جاء بعده اللون الأبيض الأصيل، الرمادي الأنيق والبلازما المعدني. وعلى غرار الألوان التي سبقته في الظهور، فهو متوفر بدرجات مصقولة وغير لمّاعة. ويعتبر ابتكار الألوان الثابتة مع عمليات المعالجة التي تتم على السيراميك من العمليات الصعبة للغاية، غير أن خبرة Radoفي المواد ورؤيتها المتمحورة حول الجودة الفائقة جعلت تلك الصعوبات شيئاً من الماضي.

 

ساعات Radoالمصنوعة من السيراميك عالي التقنية بلون الشوكولاته البنية،هي بمثابة حلوى عصرية تشبع عشقك للحلويات في هذا الخريف.

 

 

www.rado.com