أفضل 5 مطاعم لتناول البرانش في دبي

الاثنين 31 آب 2015

أفضل 5 مطاعم لتناول البرانش في دبي

تشتهر دبي بما يعرف ب-"برانش يوم الجمعة" حيث يجتمع الأصدقاء والاحباب لتناول القوة أو العصر والوجبات الخفيفة وتبادل الأحاديث واللقاء في يوم العطلة. ومن أفضل الأمور المتعلقة بالعيش في مدينة دبي هي نسبة الخيارات المتوفرة في مجال التسوق والطعام والرقص.

 

سنقترح 5 من أفضل الأماكن التي يمكن قصدها لهذه الغاية وإستقبال ضيوف الظهيرة.

 

1- بوباليشوس Bubbalicious في منتجع ذا ويستن
 
يجمع هذا الملاذ الساحر لتقديم وجبات البرانش ما بين مهارات الطّهي التي تمتاز بها ثلاثة مطاعم مختلفة لتقديم عرض متعدّد المستويات بدءًا من السوشي وصولاً إلى شرائح الستيك والمأكولات البحريّة. لا تفوّت عليك فرصة تذوّق أطباق ركن الحلوى الشهية مع طاولة الشوكولاتة المستقلّة. وإذا استطاع الأطفال أن يشيحوا بنظرهم عن الطعام فسينعمون بمرح كبير مع الفرقة الموسيقية المؤلفة من ثلاثة أفراد وحديقة الحيوانات الأليفة (في الأشهر الباردة) والساحر المتجول والفرقة البهلوانيّة.
 
 
2- اسيا آسيا Asia Asia 
 
 
يقع هذا المطعم الآسيوي والشرقي في Pier 7 في مارينا دبي. يمكنكم الجلوس في الداخل المترف والإبحار في قائمة طعام تتنوع بين الكركند والبت والحلويات اللذيذة. يشكل هذا المطعم الخيار المناسب لمحبي التغيير من وقت لآخر، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الكوكتيلات الفاخرة. 
 
 
3- تريتور Traiteur
 
 
أعلن هذا المطعم على أنه أفضل مطعم فرنسي في دبي، من هنا ستعلمون أن البرانش هنا سيكون ممتازا. كونه جزء من سلسلة فنادق حياة Hyatt، يستقبل العائلات في جو من الراحة ويعرض  مجموعة من قائمات الطعام الأوروبي والأسيوي وتقديمات القهوة اللذيذة. 
 
 
4- نوبو Nobu
 
 
عُرِف عن نوبو أتلانتس أنه يمزج عبقرية الطهي مع الطريقة اليابانية المتطورة مع اللمسات العربية التقليدية، مما أدى إلى ظهور طعام آسيوي مختلف. داخل هذه القاعة المذهلة على شكل كهف لتناول الطعام ستجد مفروشات خشبية داكنة وغنية، وزخارف بلون الياقوت الأحمر التي تضفي جوًا يبعث على الراحة بالرغم من حجم المطعم، بينما يقدم بار السوشي خيارًا بديلاً لتناول الطعام في الغرفة الرئيسية.
 
اختر من قائمة واسعة تعج بالأكلات اليابانية المفضلة؛ فقد تكون قائمة مطعم نوبو واحدة من أطول القوائم في المدينة. ولكن لا تقلق في حال كان لديك مشكلة أو عانيت في الوصول إلى اختيار محدد، فاطمئن فسوف يسر الموظفون أن يقوموا بتوجيهك في الاتجاه الصحيح. تشمل الخيارات المأكولات البحرية الطازجة والسوشي المعد بشكل رائع ومميز.
 
 
5- دوبل ديكر Double Decker 
 
 
استمتع بالأجواء الحماسية للمباريات الرياضية التي تعرض مباشرة على الهواء واختبر روعة الأجواء الحيوية في "دبل ديكر بوب" الذي يقع ضمن فندق المروج. يتميز هذا الملتقى الحائز على جوائز عدة بطابعه البريطاني الأصيل، ويقدم لضيوفه أطباقاً ومشروبات تقليدية من مختلف أنحاء المملكة المتحدة. إضافة إلى عرض البطولات الرياضية المفضلة لديك، توفر لك هذه الوجهة المتميزة أمسيات خاصة، وحسومات مغرية خلال أوقات محددة من اليوم، وموسيقى حية من اختيار الـ "دي جي". يستقبل "دبل ديكر بوب" ضيوفه من الظهيرة وحتى الساعة الثالثة صباحاً.