أي دبليو سي بورتوغيزر في صفوف هوليوود

الاثنين 31 آب 2015

أي دبليو سي بورتوغيزر في صفوف هوليوود
رُصِدت ساعة أي دبليو سي بورتوغيزر على معاصم كبار مشاهير هوليوود الأسبوع الماضي. وكان من بينهم زاك افرون يرتدي ساعة #IWC Portugieser Automatic مرجع رقم IW500702 ونيك جوناس مرتدياً ساعة #IWC Portugieser Automatic مرجع رقم IW500701 وليوك برايان متألقاً بساعة #IWC Portugieser Perpetual Calendar مرجع رقم IW503404.
 
 
تمّ تجهيز ساعةPortugieser Perpetual Calendar بعرض لأوجه القمر وعرض بيانات السنة بأرقامها الاربعة بالاضافة إلى حركة اوتوماتيكية تختزن 7 أيام من الطاقة ومبيّن لاحتياطي الطاقة. وهي متوفرة للمرة الاولى مع مفتاح زمني بأسلوب مسار السكة الحديدية النموذجي بطرازPortugieser .تمّ تصوير عرض أوجه القمر كسماء في الليل مرصّعة بالنجوم يظهر فيها القمر والنجوم وكأنها تحوم في الفضاء اللامتناهي. صنعت العلبة من الذهب الابيض 18 قيراطاً وتمّ تزويدها بسوار من جلد التمساح الاسود مع معايرة من جيل 52615 صنع IWC و تدوير اوتوماتيكي باستخدام نظام Pellaton.
 
 
Ingenieur Perpetual Calendar Digital Date-Month مع هذه الساعة، تقدم دار أي دبليو سي علبة للساعة مصنوعة من الومينيد التيتنيوم وتؤكد على مكانتها كرائدة في المواد المستخدمة في صناعة الساعات. تمّ تجهيزها بسوار من المطاط الاسود المبطّن بجلد التمساح، فيما يأخذ التقويم الدائم اليوم التاسع والعشرين من فبراير في الحسبان كلّ 4 سنوات. تحافظ هذه الساعة على دقتها بشكل ثابت حتى عام 2100. 
 
 
أما ساعة IWC Portugieser Automatic فهي تلك الساعة الكلاسيكية المميزة التي يرتكز تصميمها على ساعات ال-1930 الشهيرة. علبتها مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وزجاج من صفير الكريستال واحتياطي طاقة يصل إلى 7 أيام ويا تشكل إضافة رائعة إلى مجموعة مليئة بالأساليب المميزة. تضم أيضاً معيار 52010 المصنوع في دار آي دابليو سي الخاص. 
 
 

دار أي دبليو سي شافهاوزن في سطور

 

مع تركيز واضح على التكنولوجيا والتطوّر، تعمل دار الساعات السويسرية أي دبليو سي شافهاوزن على إنتاج ساعات تتميز بمواصفات ثابتة منذ عام 1868. على أثر ذلك، اكتسبت الدار سمعة عالمية ارتكزت إلى الشغف في ايجاد الحلول المبتكرة والبراعة التقنية، لتصبح إحدى الشركات الرائدة في العالم في قطاع الساعات الفاخرة، التي تنتج أعمالاً فنية في قطاع صناعة الساعات الرفيعة المستوى، تجمع الدقة الفائقة مع التصميم الحصريّ. وباعتبارها شركة تتحمل مسؤولية بيئيّة وإجتماعية، تلتزم أي دبليو سي شافهاوزن بالإنتاج المستدام وتدعم المؤسّسات في العالم في عملها الهادف إلى مساعدة الأطفال والشباب وشراكاتها المتعددة.  

 

www.iwc.com