٤ ممثلات ذات أجرٍ مرتفع عالمياً

الاثنين 31 آب 2015

٤ ممثلات ذات أجرٍ مرتفع عالمياً

 هوليوود هي موطنٌ للكثير من الفنانين والممثلين والمشاهير الموهوبين. في ما يلي، نعرض ٤ من الممثلات اللواتي يتقاضين أغلى الرواتب في العالم. وتصدّرت القائمة الممثلة جينيفر لورانس الحائزة على جائزة أوسكار. 

 

١) جينيفر لورانس، ٥٢ مليون دولار 

 

تُعتبر الممثلة الأميركية البالغة من العمر ٢٥ سنة أكثر ممثلة تتقاضى أجراً لعام ٢٠١٥ بفضل لعبها دور البطلة في أفلام The Hunger Games. ويعود فضل مدخولها الكبير أيضاً إلى كونها وجه ديور الأساسي. 

 

٢) سكارليت جوناسون، ٣٥،٥ مليون دولار 

 

تحتلّ هذه الممثلة المرتبة الثانية. عُرِضَ عليها أكثر من ١٠ مليون دولار لفيلمٍ واحدٍ. عُرفت بدورها الكبير في فيلم Avengers. الممثلة البالغة من العمر ٣٠ سنة هي أيضاً مغنية وعارضة أزياء وظهرت في حملات عدة لدور الأزياء مثل لويس فيتون ودولتشي آند غابانا. 

 

٣) ميليسا مكارثي، ٢٣ مليون دولار 

 

تحتلّ هذه الممثلة المرتبة الثالثة وهي نجمة فيلم The Bridesmaids. تتّجه الآن إلى عالم الأزياء وتُطلق مجموعة ملابس من جميع المقاسات بهدف كسر حواجز الحجم داخل الأزياء النسائية. 

 

٤) بينغ بينغ فان 

 

هي الممثلة الوحيدة غير الأميركية في الترتيب العالمي وهي معروفة في دورها في X-Men: Days of Future Past. تتقاضى هذه الممثلة الصينية أجراً مرتفعاً بفضل دعمها لشوبارد ولوريال وبفضل أدوارها العديدة في أفلام كثيرة.