LG تضيف الى نجاحها مع تلفزيون OLED الجديد

الثلاثاء 01 أيلول 2015

LG تضيف الى نجاحها مع تلفزيون OLED الجديد

 LGتضيف الى نجاحها مع تلفزيون OLEDالجديد

 

كشفت  شركة LGللإلكترونيّات عن آخر مجموعة تلفزيونات لها، سلسلة OLED TV، في منتجع مدينة جُميره في دبي. وتضمّن الحدث عرضاً يفصّل نموّ شركة LGعلى الصّعيد العالمي في مجال التلفزيونات، وكيفيّة سعيها الى اعطاء الأفضل الى الزّبائن، المحافظة على مركزها العالميّ، وتقديم أجدد التكنولوجيّات.وشاهد المشاركون أيضاً مقاطع فيديو وجّهها اليهم المدير السّابق لقناة MBC Action، اياد قاسم، وشخصيّات مهمّة اخرى داعمة لLG.

 

واستضاف الحدث كلّا من رئيس فرع LGفي الشرق الأوسط وأفريقيا، السيّد كيفن شا، وقائد فريق التسويق والمبيعات في LG، السيّد هيونغ س بارك. وانضمّ الى الاحتفال عددٌ من شركاء LG، و36 مستخدمٍ لOLEDمن الشّخصيّات المهمّة.

 

وهذا التلفزيون الجديد من LGيعطي أجود عرض، من الأسود الى الألوان الأخرى، الى المساحة الكبيرة المريحة للعين والبكسلز المضيئة لجميع وجهات النظر. وLGليست فقط الرّائدة العالميّة في تكنولوجيا OLED، بل هي أيضاً نجحت بخلق تصمسمٍ متقوّس أنيق وعصريّ، يناسب كلّ منزل.

 

وقال السّيد كيفن شا: "سوق الشرق الأوسط متنوّع ومتوسّع، وترى LGفيه مستقبلاً جيّداً لتلفزيون OLED. ونحن نفتخر بكوننا الرّائدين في هذا المجال."

 

وهذا التلفزيون هو أرفع ب85%، وأخفّ ب 26%، من التلفزيونات الأخرى المنافسة، وهو متوفّر بثلاثة أحجام.