BMW وPuma تخلقان أفضل بذلة تسابق

الثلاثاء 01 أيلول 2015

BMW وPuma تخلقان أفضل بذلة تسابق

 BMWوPumaتخلقان أفضل بذلة تسابق

 

حين كشفت BMWعن سيّارة الHommage RCSL3.0 الشهر الماضي، كشفت أيضاً عن نتيجة تعاونها مع بوما، وهي بذلة التسابق المميّزة، الموصولة بتقنيّة البلوتوث مع الخوذة والسيّارة.

 

وعبر استخدام أجدد تكنولوجيات الفيديو، تعالج البذلة المعلومات وتنقلها الى الخوذة. فإذا لامست القفّازات المقود، تضيء علامات على ذراع البذلة تدّل على انتقال المعلومات واتّصال البذلة بالسيّارة. وبعد ذلك، تستطيع الخوذة أن تعرض أهمّ معلومات القيادة للسّائق، من السّرعة، الى سرعة دوران المحرّك (RPM)، الى المسافة حتّى نقطة الوصول، ومعلومات عن الفرامل. والى جانب ذلك، تعرض الشّاشة الصغيرة على اللوح الأمامي المعلومات الأقلّ أهميّة.

 

وتقول BMWانّه يمكن اختيار أنواع المعلومات التي تُعرض عبر الخوذة. لكنّها أبت أن تعطي أي معلومات أخرى عن الموضوع. وقال مدير فرع الابتكارات العالمي في بوما، تورستين هوشتسيتّير ان الشركة تستخدم هذا النموذج من الابتكار لتطوير مشاريع جديدة مع سيّارات السباق.

 

وأضاف: "نحن نسعى دوماً وراء الابتكار وتطوير التكونوجيا الجديدة، وهذا المشروع مع BMWهو مثلٌ على ما يمكننا أن ننجزه. فمشروع بذلة الCSL 3.0 Hommage Rيسمح لنا باكتشاف الابتكارات التي ستكون مفيدة جدّاً في المستقبل. ونحن نعمل على المزيد من الابتكارات التي تحسّن أداء السّائقين في مجال سباق السيّارات."