ساعة Aquaracer 300m الجديدة من تاغ هوير

الأحد 30 آب 2015

ساعة Aquaracer 300m الجديدة من تاغ هوير

 ساعة Aquaracer300mالجديدة من تاغ هوير

 

تاغ هوير هي دوماً قريبة من عالم البحار. ركوب الأمواج، الإبحار، والرّياضات المائيّة، كلّها تتلاءم مع ساعات تاغ هوير المضادّة للمياه، وكان أوّلها كرونوغراف الجيب المضادّ للمياه عام 1895، وهو الأوّل في العالم، تبعته ساعة Mareograph / Seafarerعام 1950، والآن، تطلق تاغ هوير هذا العام ساعة Aquaracer 300m.

 

وكون تاغ هوير حافظ الوقت الرّسمي، والسّاعة الرّسميّة، لبطولة ركوب الأمواج العالميّة World Surf League & Big Wave Tour، من البديهيّ أن تطلق ساعة Aquaracer 300mمن السّيراميك، واسمها 300mنظراً الى قدرتها على تحمّل ضغط المياه حتّى عمق 300m. هي السّاعة الرّياضية المثلى للرّجال الذين يقدّرون الرّياضات المغامرة والطّبيعة المنعشة.

 

ومجموعة Aquaracer 300mالجديدة تعطي مثلاً على جودة العلامة التجاريّة المعتادة، وتظهر أكثر شكلها الرياضيّ الجميل. وكلّ ساعة هي أداة ممتازة للغطس والمياه، معدّة لتحمّل متطلّبات الرياضات المائيّة المحترفة، مع علبة تقدر تحمّل ضغط المياه كما ذكرنا حتّى 300متراً من العمق، زرّ يدور في اتّجاهٍ واحد مع ستّة خطوط لمسكةٍ أفضل، أرقام فوسفوريّة ولوحة من السيراميك غير القابل للخدش.

 

هي مثاليّة للذين يريدون ساعة يتّكلون على جودتها، مع مظهرٍ أنيق وقدرة تحمّل كبيرة.

 

واذا كانت المياه تعني لك الكثير، من ركوب الأمواج الى الغطس الى الإبحار الى السباحة وغيرها، يمكنك الاتّكال على الAquaracerلترافقك، فهي لن تستسلم أبداً تحت الضّغط. (تماماً مثل شعار تاغ هوير: #DontCrackUnderPressure).

 

www.tagheuer.com