فولفسبورج في صدارة الدوري الالماني

السبت 29 آب 2015

فولفسبورج في صدارة الدوري الالماني

اعتلى فولفسبورج صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفوزه على ضيفه شالكه 3-صفر يوم الجمعة من بينها هدفان في غضون ثلاث دقائق في مباراة غاب عنها البلجيكي كيفن دي بروين الذي يسعى مانشستر سيتي للتعاقد معه.

 

ولم يؤثر غياب لاعب الوسط البلجيكي - المتوقع انتقاله إلى الفريق الإنجليزي في صفقة قياسية على صعيد الدوري الألماني - على قوة فولفسبورج الذي تقدم عبر الهولندي باس دوست في الدقيقة 17 عندما حول عرضية كريستيان تراش في الشباك مباشرة من داخل منطقة الجزاء.وأضاع ليروا ساني فرصة جيدة لشالكه لكي يتعادل وذلك بتسديدة من مسافة عشرة أمتار قبل أن يضيف صاحب الأرض هدفه الثاني عبر المدافع السويسري ريكاردو رودريجيز من ركلة جزاء اثر عرقلة تعرض لها لويز جوستافو في الدقيقة 59.وبعدها بدقيقتين تابع تيم كلوسه ركنية لعبها رودريجيز ليحولها بقدمه اليسرى مباشرة داخل الشباك.

 

ورفع فولفسبورج- الذي لم يشرك أيضا إيفان بريسيتش الذي يسعى انترناسيونالي الإيطالي للتعاقد معه- رصيده إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات.

 

ويلتقي بايرن ميونيخ حامل اللقب مع باير ليفركوزن يوم السبت ولكل منهما ست نقاط من مباراتين. كما يلتقي بروسيا دورتموند وله ست نقاط أيضا مع هيرتا برلين يوم الأحد.