حزمٌ فخمةٌ لمهرجان دبي السينمائي العالمي لعام ٢٠١٥

السبت 29 آب 2015

حزمٌ فخمةٌ لمهرجان دبي السينمائي العالمي لعام ٢٠١٥

 يكشف مهرجان دبي السينمائي العالمي، الذي سيُقام في ديسمبر، عن تفاصيل حزم أصدقاء المهرجان أو Friends of the Festival.

 

 وذلك بمثابة خبر رائع إلى كل محبّي الثقافة، السينما وأنصار الفن لتجربةٍ سينمائيةٍ فضلى. صُنّف مهرجان دبي السينمائي العالمي بين أفضل ١٠ مهرجانات سينمائية في العالم للسنة الثانية، من قبل كوندي ناست ترافيلر. وهو وجهةٌ مثيرةٌ لمشاهدة الأفلام الأكثر انتظاراً لهذا العام.

 

ومن خلال حزم أصدقاء المهرجان، يمكن للضيوف أن يتوقّعوا تجربةً فخمةً في كل مكان. ظهر في السنوات الماضية في هذا المهرجان عدد من المشاهير مثل كايت بلانشيت، توم كروز، مورغان فريمان، جورج كلوني، الراحل عمر الشريف وإيميلي بلانت.

 

يتضمّن برنامج مهرجان دبي السينمائي العالمي الجديد والمُطوّر، أفخم الحزم مثل "رويال باكج" الذي يشمل منافع فريدة من نوعها، فرصاً ترفيهيةً مذهلةً، تجربة ثلاث ليالٍ في مهرجان كان السينمائي العالمي لعام ٢٠١٦. هذه الحزمة متوفّرة لعدد محدود فقط. يقدّم برنامج أصدقاء المهرجان أيضاً منصّةً لجمع الأموال تشجّع محبّي الفن، الخيرين المساهمين وكبار رجال الأعمال في دولة الإمارات الذين يدركون الأهميّة الثقافية للمهرجان في المساهمة في التنمية المستمرّة. حزم المهرجان متاحة الآن في ثلاثة أنواع حصريّة: دي آي ف ف غولد، بلاتينوم ورويال. يمكن للضيوف أن يستفيدوا من عروض قبل المهرجان، حفلات الافتتاح والختام، جلسات تبرّج وشعر، محاضرات خاصّة للحصول على فرصة التفاعل مع النجوم وغيرها من الفرص المذهلة.

 

هذا البرنامج متاح لحجوزات المجموعات والشركات أيضاً. تبدأ أسعار الحزم من ٨٠٠٠ درهماً وسيُقام المهرجان من ٩ إلى ١٦ ديسمبر ٢٠١٥. 

 

CustomerService@filmfest.ae