كازيو: جي شوك MR-G

الجمعة 28 آب 2015

كازيو: جي شوك MR-G
اطلقت شركة كازيو CASIO أحدث موديلاتها من تشكيلتها الرئيسية MR-G من مجموعة "جي شوك" للساعات المقاومة للصدماتبسعر 6000 $ .
 
 

تتميز ساعة جي شوك MRG-G1000RT بخليط Ti64 المبلورللتعبير عن جودة عينة "nie" التي تعد واحدة من الأساليب التي تمثل السيوف اليابانيّة، وسيتم إنتاج الموديل في إصدار محدود من 100 ساعة فقط تتوفر في العالم. ويعيد الإصدار الجديد من كازيو إلى الأذهان قصص الساموراي من التراث اليابانيّ. تحتل سلسلة MR-G قمة خط جي شوك الذي يتضمن التقنية المتطورة والمواد الفاخرة التي تٌستخدم لتحقيق المتانة المطلقة وتصنع بأقصى اهتمام وتركيز على التفاصيل.
 
 
ترث ساعة G-SHOCK MRG-G1000RT الجديدة سمات الموديل الذي ترتكز عليه (G-SHOCK MRG-G1000) – نظام متقدم لاحتساب التوقيت الذي  يستقبل النظام العالميّ لتحديد المواقعGPS وإشارات الموجات اللاسلكيّة لتعيير الوقت، كما توفر ميناء مزدوجة للتوقيت العالميّ، تعرض التوقيت في منطقتين مختلفتين في الوقت نفسه. تمّ تطوير تصميم MRG-G1000RT تحت شعار "صُنع في اليابان".
 
 
مستوحاة من عينة "nie" التي تعد سمة للسيوف اليابانية وتمثل ذروة حرفية التصنيع اليابانية، تم تصنيع الطارة واللوح المعدني من خليط Ti64 المشدد بعملية إعادة البلورة. تضفي هذه العملية على الطارة واللوح المعدني تشطيبا ثريا ينعكس بشكل رقيق في الضوء.
 
 
تتميز ساعة MRG-G1000RT ببطانة *3 DLC "اليابان الأزرق" الداكنة التي تغير التعبير بشكل رائع وفقا لزاوية الرؤية، ما يكسب الساعة لونا ناضجا وجذابا. وتأكيدا على أصول "صٌنع في اليابان"، تحتوي الساعة على سمات أسلوب أخرى مستوحاة من ألوان حرفية التصنيع اليابانية التقليدية مثل نقش المعدن، مع مسامير أمامية بلون الذهب وعلامات المؤشر في واجهة الساعة.