متجر سامسونغ يقدّم أفضل خبرة في مطار قطر

الاثنين 31 آب 2015

متجر سامسونغ يقدّم أفضل خبرة في مطار قطر

. متجر سامسونغ يقدّم أفضل خبرة في مطار قطر

 

افتتحت سامسونغ أوّل متجرٍ لها ضمن مطارٍ في الشّرق الأوسط بالتعاون مع السّوق الحرّة القطريّة، في مطار حمد الدّولي، منذ ثلاثة أشهر، ونجاحه الكبير أدّى الى نموّ بنسبة 30% في مبيع السّوق الحرّة القطريّة.

 

ويقدّم هذا المتجر، وهو الSamsung Experience Store، أجدد التكنولوجيّات للمسافرين المارّين في مطار قطر. ولأوّل مرّة، سيتمكّن الزّبائن المتنقّلون من أن يستفيدوا من أفضل خدمات سامسونغ ويحصلوا على أجدد ابتكارات الشركة في عالم الأجهزة التكنولوجيّة، الهواتف والألواح الذكيّة، والكاميرات، وهم يتنقّلون من مكانٍ الى آخر. وفي سابقةٍ، سيقدّم هذا المتجر الجديد أيضاً خدمات التصليح للأجهزة، والتحديث للأنظمة الرّقميّة الخاصّة بها.

 

وقال رئيس قسم IMفي شركة سامسونغ للخليج، هيثم ساسّين: "نحن سعيدون جدّاً بأن مطار حمد الدّولي هو أوّل مطارٍ يتضمّن متجراً لسامسونغ. فحمد ليس فقط مطاراً، انّما هو مقصد أكثر من 28 مليون مسافراً في السّنة، وهو المكان المثاليّ لنا لكي نصل الزبائن الأوفياء والزّبائن الجدد بمجموعتنا الواسعة من المنتوجات."

 

وبدوره، صرّح نائب رئيس سوق قطر الحرّة، كيث هانتر: "افتتاح متجر سامسونغ في مطار قطر هو تطوير مشوّق لسوق قطر الحرّة، وهو فكرة حيويّة، أصليّة وديناميكيّة نفتخر بتقديمها للزّبائن. وسوق قطر الحرّة تتضمّن أكثر من 70 متجراً، ونحن نوسّع شيئاً فشيئاً تشكيلة المحلّات العريقة من أجل تقديم أفضل الخبرات للزّبائن."