فندق كاسيا ريزيدنس: تجربة زاخرة بالحياة

الخميس 27 آب 2015

فندق كاسيا ريزيدنس: تجربة زاخرة بالحياة
 أول فندق سكني يقدّم خدمات معدّة بحسب الطلب للعائلات والاصدقاء.
 
 

سترفع فنادق ومنتجعات بانيان تري الستار عن أول فندق سكني أنيق في تايلاندا وذلك في أكتوبر 2015. تجسّد كاسيا أحدث علامة من بانيان تري، مفهوماً جديداً بالكامل في قطاع الضيافة إذ تجمع بين الفندق والشقق المجهّزة بجميع وسائل الراحة المنزلية. كما أنّها تتّسم بتصميم حديث، وتحف نابضة بالألوان من وحي فن الشوارع فضلاً عن خيارات معدّلة بحسب الطلب للسكن وتناول الطعام.
 
 
سيتم تدشين فندق كاسيا بوكيت داخل المنتجع الشاطئي المتكامل لاجونا بوكيت التابع للمجموعة، وجدير بالذكر أنه مصمّم للعائلات، والأصدقاء والأزواج الذين ينشدون حرية ابتكار مساحتهم الخاصة، وتصميم عطلتهم على سجيّتهم والانغماس تماماً بالبيئة والثقافة المحلية.ويضفي كاسيا بوكيت نهجاً جديداً على قطاع الضيافة فيضمّ 221 مسكناً أنيقاً يكمّلها عرض خاص بمناسبة التدشين، ويمكن تعديله ليناسب احتياجات الضيوف الراغبين في "خوض تجربة زاخرة بالحياة، والضحك والحب".


يصيغ كاسيا بوكيت مفهوم الإقامة الفندقية بشكلٍ جديد عبر تقديم مجموعة خيارات من الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم، زُودّت كل واحدة منها بغرفة معيشة منفصلة ومطبخ مجهّز بالكامل.ويضمّ عدد منها شرفة استراحة في الطابق العلوي بحيث توفّر إطلالات خلابة على البحيرة، أو المحيط أو الحديقة. تقدّم كل شقة مساحة عيش مريحة تتيح للضيوف التنعّم بالاسترخاء برفقة أحبائهم وأطفالهم أو الاحتفال مع الأصدقاء.
 
 
يوفر كاسيا بوكيت إقامة فندقية فريدة ومتميزة حيث تتسنى للضيوف فرص التواصل مع الأصدقاء وإنشاء صداقات جديدة. استرخِ إذاً مع أصدقاء كاسيا (وهو لقب العاملين في كاسيا)، المتوافرين للإعتناء بالضيوف وتقديم التوصيات حول أفضل الأنشطة المحلية؛ بدءاً من التشمس على أروع الشواطئ والاستمتاع بليالي السهر المذهلة في بوكيت؛ وصولاً إلى قضاء أطيب الأوقات في جولات التنقل في الجزيرة، والتنعّم بمساجات في السبا والمشاركة في دروس الملاكمة التايلاندية. سيشكّل أصدقاء كاسيا الفريقَ الذي يلجأ إليه النزلاء لتمضية عطلة ملؤها المرح والمتعة.
 
 
بدلاً من تقديم خيارات متكلّفة من المطاعم والمقاهي، يتيح كاسيا للضيوف تناول الطعام في جو مريح، غير رسمي وباعث على الاسترخاء في استراحتين وهما "ماركت 23 كافيه" و"ستريت بار".
 
 

يشكّل "ماركت 23 كافيه" المركز الاجتماعي النابض بالحياة والحيوية في الفندق، وسيكون أحد المعالم الرئيسية في هذا العقار الجديد. تُعدّ هذه الاستراحة ومتجر المستلزمات الصغير ملتقى أنيق للتسامر أو الاسترخاء، وهي تدعو الزوار لارتشاف القهوة اللذيذة في الصباح أثناء تحديث حسابهم على إنستجرام، والتعرّف على أصدقاء جدد أثناء جلوسهم إلى منضدة الطعام، أو شراء المشروبات، والأصناف المتنوعة، والمأكولات الطازجة والوجبات الجاهزة لتناولها في وقت لاحق.


من ناحية أخرى، يستطيع روّاد الحفلات في استراحة "ستريت بار" المحاذية، ارتشاف الكوكتيلات والاستماع إلى أروع أنغام الدي جاي المقيم أثناء التفرّج على الأعمال المتميزة لفنانَي الشوارع التايلانديين المشهورين، روكيت وتيكي واو.
 
 
أما الضيوف الذين يفضلون تناول الطعام داخل الغرفة فبإمكانهم طهي وجباتهم البيتية المفضلة في مطبخهم، باستخدام المكوّنات التي اشتروها من "ماركت 23 كافيه" أو السوق المحلي الذي يقع على بُعد دقائق معدودة من الفندق. حتى أنّ مَن يفضلون خدمة التوصيل إلى المنزل، فيمكنهم طلب الطعام من المطاعم المحلية أو شراؤه مباشرةً من الباعة المتجولين.

واحتفاءً بتدشين الفندق، يقدّم كاسيا بوكيت باقة خاصة بهذه المناسبة للإقامات بدءاً من 21 أكتوبر 2015.