خيارات جديدة من طيران الاتحاد

الخميس 27 آب 2015

خيارات جديدة من طيران الاتحاد

 أعلنت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أنّها ستنفّذ بنية سفر جديدةً ابتداءً من ١٤ سبتمبر ٢٠١٥ لتوفير المزيد من الخيارات والوضوح عند حجز الرحلات الجوية.

 

 تدعى هذه البنية "Fare Choices"وهي تتضمّن ثمانية خيارات جديدة تسمح للمسافرين بتنسيق حجوزاتهم بحسب احتياجاتهم الفردية. تتمتّع هذه الخيارات بالشفافية وتختلف في الوزن المسموح به، في المرونة وفي المنافع التي يجب شراؤها بشكل منفصل. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك سياسة خاصّة بالأمتعة توفّر للمسافرين هيكليّةً أكثر توحيداً للأمتعة عبر شبكة شريك طيران الاتحاد وتخفيضاً لأسعار رسوم الأمتعة الزائدة في معظم المسارات.

 

سيتمّ تقسيم جميع الحجوزات ابتداءً من ١٤ سبتمبر ٢٠١٥ ضمن مجموعة الخيارات المتميّزة. تشمل الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال عروضاتٍ عدّة أما الدرجة الأولى فتشمل عرضاً واحداً فقط.

 

عندما يتعلّق الأمر بحجز للطيران، ليست الاحتياجات نفسها لدى الجميع فبعض المسافرين يريدون السفر بميزانية معيّنة بينما البعض الآخر يأخذ قرار السفر في اللحظة الأخيرة. تمّ الاعلان عن سياسة جديدة خاصّة بالأمتعة أيضاً للاستجابة إلى احتياجات الزبائن الخاصّة بمرونةٍ أكبر ولكي يتحسّن التوافق بين شركة الاتحاد للطيران وشركائها الآخرين. وكجزء من هذا التغيير في السياسة، سيتمّ خفض تكلفة الأمتعة الزائدة بشكل كبير على غالبية الخيارات. سيتمّ تخفيض السعر على أمتعة ٢٣ كيلو زائدة بنسبة تصل إلى ٩٠٪ مع تخفيض آخر يصل إلى ٣٠٪ مع شراء تذاكر مسبقة مع طيران الاتحاد قبل ٢٤ ساعةً من السفر.