باترافي ترافيل تيك 2 : الوقت الدولي على معصم يدك

الأربعاء 26 آب 2015

باترافي ترافيل تيك 2  : الوقت الدولي على معصم يدك

كشفت كارل اف بوشيرر  النقاب عن ساعة باترافي ترافيلتيك 2 بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لمجموعة باترافي ترافيل تيك، وينفرد الإصدار الجديد بعرض ثلاث توقيتات لثلاث مناطق زمنية مختلفة بتناغم رائع مع تقنية الكرنوغراف على الهيكل الخارجي المدمج لعلبة الساعة.

 

وعلى مدى عشرة سنوات من الحرفية والدقة العالية، منحت مجموعة باترافي ترافيل تيك من كارل اف بوشرر عشاق الساعات تصاميم تمثل قمة الفخامة والتألق. وبمناسبة الاحتفال بمرور عقد من الزمان على هذه المجموعة الأيقونية تم إطلاق ساعة باترافي ترافيل تيك 2 Patravi TravelTec II لتحتل مكانها جوار ساعات باترافي ترافيل تيك Patravi TravelTec  وباترافي ترافيل تيك فور إكس Patravi TravelTec FourX

 

التميز في التقنية

 

ويتمثل التطور التقني العالي في ساعة باترافي ترافيل تيك 2 باستخدامها تقنية الكرونومتر لذا فإنها مضادة للماء إلى عمق 100 متر. ويلبي تصميمها الراقي ومواصفاتها المتميزة أكثر الأذواق تكلفاً، حيث تأتي بمواصفات جمالية تشمل علبة الساعة ذات هيكل متين بقطر 47.4 مع نافذة من الياقوت الشفاف على الواجهة الزجاجية، وهي من المواصفات الأساسية التي تميز ساعات باترافي ترافيل تيك التي تعكشف عن حرفية عالية في التصميم. كما تعد أهم ميزات الساعة استخدام تقنية الحركة الأتوماتيكية caliber CFB 1901.1التي تسمح بعرض الوقت في ثلاث مناطق زمنية بتناغم مع الكرونوغراف، وقد تمّ تطوير هذه التقنية المتطورة من قبل المحترفين في كارل اف بوشيرر لذا فإنها تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم.

 

دقة الوقت

 

تتميز العلبة الخارجية للساعة المصنوعة من الستينلس ستيل المدمج بتصميمها القوي وتفاصيلها الدقيقة، وقد تم تعزيز المواصفات الجمالية للساعة بحفر نقوش مميز باللون الأسود على ميناء الساعة دون المساومة على وضوح القراءة. وما يمنح الساعة مظهراً لايقاوم، إضافات الجلد التي تأتي بتفاصيل ذكية ودرز الناعمة.

 

نظرة دولية

 

تمثل مؤشرات الساعات التسع على قراءة الساعة أول منطقة زمنية، وتجعل الحلقة الخارجية عملية قراءة المنطقة الزمنية الثانية في منتهى الوضوح، ويمكن قراءة مؤشرات الساعة للمنطقة الزمنية الثالثة بكل سهولة على البازل. كما أن قياسات الأرقام ومساحات عرض التواقيت على كل منها يجعل من عملية التنقل فيما بينها لقراءة التوقيت شيئاً في منتهى البساطة. كما تتيح خاصية Monopusherالتحويل السريع بين اتجاهات السفر الشرقية والغربية بضغطة واحدة. وتعد إحدى الخواص الأخرى المذهلة في ساعة باترافي ترافيل تيك 2 أن عرض التاريخ يمكن أن يتأخر أو يتقدم على حسب إعدادات الساعة، إنجاز رائع في قياس الزمن.

 

 

الإهتمام بأدق التفاصيل

 

تزين العلبة الخلفية للساعة نقوش المناطق الزمنية للشمس، والتي تبين الفرق الزمني لـ 24 مدينة مع خط الطول الرئيسي وعن موطن كارل اف بوشيرر في لوسيرن. وقد تمت الإشارة إلى موطن العلامة بنقوش سوداء على الساعة. كما يأتي الجلد مع إضافات مطاطية خاصة ما بين طبقات المواد المستخدمة.

تعد ساعة باترافي ترافيل تيك 2 تحفة فنية راقية تجمع ما بين التصميم الراقي والمواصفات العملية والوضوح في قراءة الوقت. وهي تعد مثالية لمحبي السفر الذين يحتاجون إلى معرفة الوقت لأكثر من مكان في خلال  اللحظة نفسها.

 

www.carl-f-bucherer.com