ايغل ايلاند لودج يفتتح من جديد

الأربعاء 26 آب 2015

ايغل ايلاند لودج يفتتح من جديد

سيفتتح هذا المنتجع التابع ل"بالموند" في نوفمبر 2015 في بوتسوانا الأفريقية.

 

بعد عمليات تجديد وصلت إلى شبه إعادة بناء، يفتتح هذا المنتجع الواقع في دلتا اوكافانغو في أفريقيا أبوابه من جديد. يعكس جمال المنطقة ويقدم لمحة في أعماق الدلتا من خلال المواد المستخدمة في البناء والتصاميم المحلية في غرف وخيم الضيوف والمطعم والردهة.
 
 
تبلغ مساحة كل خيمة حوالي 882 قدم مربع وتضم مسبحها الخارجي الخاص وتقدم رفاهية معاصرة من خلال تفاصيلها الدقيقة بدايةً من الميني بار المصمم على شكل علبة عدة مستكشف السفاري وصولاً إلى النقشات الجلدية المصممة يدوياً على المفروشات. 
 
 
ويشكل السرير التحفة الفنية المركزية في كل خيمة وهو أيضاً مطل على الدلتا. يحمل بصمات التقاليد في بتسوانا والحياة البرية التي تخبئ الشواطئ المتراقصة والمتناغمة على هذا السرير. بالإضافة إلى ذلك لا بد من ذكر الحمامات الفاخرة في كل خيمة والحمامات الخارجية المطلة بدورها على الدلتا. 
 
 
وتحمل الردهة الرئسية مساحة أوسع بعد الترميم، كما يمتد المطعم على مساحتين واحدة خارجية والأخرى داخلية كل ذلك ضمن تصاميم تحميل طابع القنوات المائية المطلة على الدلتا الرائع من عدة زوايا. 
 
 
وصولاً إلى المطعم، يستقبلون في وسطه تصاميم من وحي الطبيعة تضم حشرات ملونة لمزيد من روح الإستكشاف والسفاري الطاغي على المكان، إضافةً إلى الأنوار المتحدثة المستوحاة من أعشاش الطيور. 
 
 
وتشتهر دلتا اوكافانغو بالفراشات، لذلك تعج الردهة الرئسية برسوماتها المتنوعة والجذابة. 
 
 
أما منتجع بالموند ايغل لودج المتربع على جزيرة خاصة تحيط بها روافض الدلتا التي هي احد مواقع الإرث العالمي للأونيسكو، فهو منتجع للسفاري في بتسوانا. وهو المنتجاع الوحيد في أفريقيا الذي يحمل هذه الصفات المميزة ويضم هذا الكم من النشاطات المائية المتعلقة بالسفاري في القوارب المحلية (الميركو ).