باتريك ديمبسي يزور تاغ هوير في سويسرا

الأربعاء 26 آب 2015

باتريك ديمبسي يزور تاغ هوير في سويسرا

 باتريك ديمبسي يزور تاغ هوير في سويسرا.

 

زار صديق العلامة التجاريّة لتاغ هوير، الممثّل والسّائق المحترف باتريك ديمبسي، الأمس، مصنعها للسّاعات في سويسرا، لأوّل مرّة. ورحّب بديمبسي كلّ من جاك هوير، والمدير التّنفيذي لتاغ هوير ورئيس قسم LVMHللسّاعات، جان كلود بيفر، وجالوا معاً في أرجاء المصنع، مطّلعين على جميع مراحل تصنيع السّاعات.

 

وأمضى باتريك دمبسي وقتاً طويلاً مع مصنّعي السّاعات في المشاغل، وانهمك في طرح أنواع غريبة من الأسئلة عليهم، حتّى انّ واحداً منهم قال: "هذا الرّجل ضليعٌ فعلاً بالسّاعات."

 

وما لبث ديمبسي، الذي أتى الى أوروبا من أجل التسابق في Spa-Francorchampsفي بلجيكا وفي النوربورغرينغ في ألمانيا، أن قرّر التوقّف في مصنع تاغ هوير العالي للسّاعات، فيتعزّز شغفه لتلك الأخيرة في La-Chaux-de-Fonds.

 

وفريق ديمبسي Motor Racing Teamللتّسابق، الذي تدعمه تاغ هوير بشعارها #DontCrackUnderPressure، كان قد حصل على المركز الثّاني في فئة GTAMضمن سباق لومانز لأربعٍ وعشرين ساعة الشّهير، في يونيو الماضي، مع 331 دورة بمعدّل سرعة من 205 كلم/ساعة.

 

وقبل أن يغادر باتريك الى بلجيكا، قدّم له جان كلود بيفر قطعة كبيرة من الجبنة التي يصنعها بنفسه، والتي أخذت عددا من الجوائز، وتمنّى له، مع فريق تاغ هوير الكامل، النّجاح والتألّق في سباقه المترقّب. 

 

www.tagheuer.com