يمكنكم شراء النوت 5 وال S6 edge + ابتداءً من اليوم

الجمعة 28 آب 2015

يمكنكم شراء النوت 5 وال S6 edge + ابتداءً من اليوم

. يمكنكم شراء النوت 5 وال S6 edge+ابتداءً من اليوم

 

كشفت شركة سامسونغ الرّائدة في عالم الالكترونيّات عن الجيل الخامس من الغالكسي نوت، وعن نسخة edge+من هاتفها الشهير الغالكسي S6، في بلدان الخليج. ومن جهة أخرى، قد ينقل النوت 5 الانتاجيّة الى مستويات مرتفعة جديدة، خصوصاً مع أجدد التّقنيات، أفضل قلم Sفي السّوق، وتكنولوجيا الشّحن اللّاسلكي، ومن جهةٍ أخرى، سيقدّم الغالكسي S6 edge+من أجمل خبرات استخدامٍ لهاتفٍ ذكيّ.

 

والنّوت 5، مع شاشة من 5.7 انش، هو أجدد إضافة الى مجموعة النّوت التي كانت قد أطلقتها سامسونغ عام 2011.

 

وقال رئيس قسم IMفي شركة سامسونغ لدول الخليج العربي، هيثم ياسين: "حين قدّمنا أوّل هاتف نوت عام 2011، قدّمنا العمليّة المزوّجة بالانتاجيّة الى زبائننا. ومع تكبير الشّاشة وتحسين القلم، قدّمنا أفضل الخدمات الى المستخدمين، وبات النّوت عاملاً مهمّاً في حياتهم. وهذان الجهازان الجديدان الّلذان أطلقناهما الآن يظهران استمراريّتنا في تقديم الأفضل اليهم."

 

وفي هذين الجهازين المذكورين أفضل الميزات: من تكنولوجيا الشّاشة المتطوّرة، الى أفضل كاميرا لالتقاط أجدد الصّور والفيديوهات، الى تقنيّة الشّحن السّريع سلكيّاً ولا سلكيّاً، الى أقوى معالج مع 4GBمن سرعة الRAM. وكلّ هذه الميزات تسمح للمستخدم ان يعمل على عدّة امور في الوقت عينه، من دون أي عوائق.

 

كما انّ سامسونغ أطلقت أيضاً عالميّاً خدمة الدّفع منها، السّامسونغ باي.

 

وسيصبح جهازا غالكسي نوت 5 والغالكسي S6 edge+متوفّرين ابتداءً من اليوم، في 28 اغسطس، في جميع متاجر سامسونغ في الإمارات، وسعر كلٌّ منها 2799 درهم.